الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفساار عن بوولندا

اي استفساار عن بوولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nassoor
    nassoor

مبتعث مستجد Freshman Member

nassoor بولندا

nassoor , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب الاسنان , بجامعة جَِـآمَـعِِـةِ وَآرَسَـوِ
    • جَِـآمَـعِِـةِ وَآرَسَـوِ
    • طب الاسنان
    • ذكر
    • وارسـو, الريـآض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 17th, 2010, 10:27 AM

حباايب قلبي اي سؤال عن بولندا قولوه لي [ انا في بولندا] > ادري تأخرت عنكم بس سووري كنت مشغوول بترتيب

امووري ببولندا وفي الريااض حباايبي ساامحوني على التأخير >> واي واحد عنده استفسار يقوولي

بالتوووفيق حباايبي وربي يسهل امووركم وتجوون بولندا بسلام [^_^]
  2. الحمدلله على سلامتك

اهم شئ جيب باص الاربعاء و تعال استقبلنا فالمطاار P:

انا بسألك رحت للمعهد ؟ اي فرع فيهم هو الرئيسي ؟ و فاي فندق نزلت اول ما جيت ؟؟

لقيت احد يتكلم معاك انقلش فالشعب ولا باليالله يفهمون ؟؟

و نجيك بالسلامه P:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Veto
    اخي العزيز ..
    على أي خطوط كانت رحلتك ؟ و كم كانت حمولة الوزن الموضوعه لك ؟
    و هل واجهت صعوبات في المطار ؟
    و السكن ؟ هل أنت من دبرته مسبقاً أم ماذا ؟ و ماذا عن السفارة هل أستقبلتك أم ماذا ؟

حبيبي Veto انا رحلتي كانت على الخطووط البريطانيه [وياليتني ما اخذت الخطووط البريطانيه] مدة الرحله من الرياض الى لندن 8 ساعاات جيت لندن قعدت 6 ساعاات انتظاار وصلت وارسو الساعه 11:40 الليل [ من الساعه 6

الصباح الى 11 الليل شوف كم سااعه وانا متبهذل >> انصحك تا خذ الخطووط التركيه من الرياض الى اسطنبول الى وارسو الحمووله عندي كانت زايده كانت على ما اظن 38 وقالو لي الحد الاعلى في الوزن 32 وتدفع على ما اظن ا[185

ريال ] واجهت صعوبه بمطار لندن اللي هو هثرو بس حبااايبي لازم اذا طلعتو تأخذو معكم صوره من قبوول المعهد لانه بمطار وارسو يطلبوونه منك وطلبو مني عنووان السكن في وارسو [ انا لي عيال عم بوارسو يعني اعرف العنوان ]

بس بالنسبه لكم مدري وانا طالع على حسابي الخاص والسفاره ما استقبلتني ولا شي

والسكن ياحبيبي زي ما قلت لك انا مع عيال عمي يعني مدبر لي مسبقا

بالتووفيق حباايبي واتمنى اني ماقصررت وعذرووني اذا كنت مقصر

[ادعوو لي ] [^_^]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhAdAh
    الحمدلله على سلامتك

اهم شئ جيب باص الاربعاء و تعال استقبلنا فالمطاار P:

انا بسألك رحت للمعهد ؟ اي فرع فيهم هو الرئيسي ؟ و فاي فندق نزلت اول ما جيت ؟؟

لقيت احد يتكلم معاك انقلش فالشعب ولا باليالله يفهمون ؟؟

و نجيك بالسلامه P:

اول شي الله يسلمك خيتوو

وتوصلوون بالسلامه

المعهد كلم ولد عمي المديره قالت له [ احنا نستنا الطلاب السعوديين الجدد علشان نسووي الاختبار مره واحد

والاختبار يوم الاربعااء الجاي والدراسه يوم الاثنين اللي بعده

لقيت ناس يتكلمون انقلش بس معظمهم ما يتكلمو انقلش انا معي ولد عمي يتكلم بولندي وهو اللي يتكلم معهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassoor
    الله يسلمكـ خيتوو >> وعقبالكم انشا الله

بولندا جوهااا برررررررررررررررررررررررررررررررد درجه الحراره اليوم 20 تحت الصفر الله يعين

انا من يوم جيت ما شفت الشمس كله سحاب وثلج
    يالهي احسست بقشعريرة البرد تسري في جسدي من كلامك اجل 20 تحت الصفر !! وثلج وغيم
    طيب انت كيف يعني الملابس اللي اخذتها من السعودية نفعتك لووو اضطريت لازم تاخذ لك من هناك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والف الحمد لله السلامة
    اخوي حبيت اعرف انت من وين حجزت الطيران لانه الي على حساب الوزارة ينحجزلهم من قبل الطيارومو عارفين على اي خطوط او كيف المسار وبعدين من طيران لاخر تفرق في الوزن ولا لا؟؟
    طيب بالنسبة للي ماعنده عنوان سكن ياترى اش ممكن يصير معاه لو قالهم انه بدون عنوان واتمنى انه فعلا يطلع مسؤول مع الطلاب الجدد ومن بالضبط الي يسأل عن عنوان السكن .؟؟
    اسأل كثير بس جد محتارة وابي اجبات ...طيب ممكن يكون جوه العفش بسكوتات وشيبسات ولا ممنوع ؟؟و يسلموا اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.