الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب اللي هم الان في المجر وصار لهم فترة _اهل الخبرة

الطلاب اللي هم الان في المجر وصار لهم فترة _اهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية malek9
    malek9

مبتعث جديد New Member

malek9 المجر

malek9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى طب الاسنان , بجامعة Semmelweis University
    • Semmelweis University
    • طب الاسنان
    • ذكر
    • بودابست, بودابست
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 06:36 PM

السلام عليكم
    ياشباب عندي بعض الاسئلة ومحتاج لها اجوبة:
    بالنسبة للعفش هل هناك تفتيش خاص للعفش ومشاكل للطلاب السعوديين ؟
    بالنسبة لجهاز الحاسب _اللابتوب_ هل يجب يكون نظام التشغيل (الوندوز) اصلي والبرامج التي فيه يجب ان تكون اصلية لاني بصراحة راح اجيب معي video games محملها من النت مو شاريها او ماهناك تفتيش دقيق على هذي المشكلة؟
    بالنسبة للاغراض الشخصية مثل الشيشة (المعسل) هل الشيشة ممنوع دخولها الى المجر واذا كان مسموح هل الشيشة مسموح بها داخل السكن يعني اقدر اشيش بدون مايختل الامن في السكن مثل امريكا وهل المعسل متوفر داخل بودابست؟
    وراح اكون شاكر للجميع اذا كانت هناك اجابة لان انا جمعت الاسئلة اللي الطلاب يسئلون عنها وجبتها في ذا الموضوع فالفائده راح تكون للجميع

وشكرا..................زززز جزيلا...........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malek9
    السلام عليكم
    ياشباب عندي بعض الاسئلة ومحتاج لها اجوبة:
    بالنسبة للعفش هل هناك تفتيش خاص للعفش ومشاكل للطلاب السعوديين ؟
    بالنسبة لجهاز الحاسب _اللابتوب_ هل يجب يكون نظام التشغيل (الوندوز) اصلي والبرامج التي فيه يجب ان تكون اصلية لاني بصراحة راح اجيب معي video games محملها من النت مو شاريها او ماهناك تفتيش دقيق على هذي المشكلة؟
    بالنسبة للاغراض الشخصية مثل الشيشة (المعسل) هل الشيشة ممنوع دخولها الى المجر واذا كان مسموح هل الشيشة مسموح بها داخل السكن يعني اقدر اشيش بدون مايختل الامن في السكن مثل امريكا وهل المعسل متوفر داخل بودابست؟
    وراح اكون شاكر للجميع اذا كانت هناك اجابة لان انا جمعت الاسئلة اللي الطلاب يسئلون عنها وجبتها في ذا الموضوع فالفائده راح تكون للجميع

وشكرا..................زززز جزيلا...........
    وعليكم السلام
    العفش مايفتشوا الا اذا شكو فيك من شكلك اما على الطلاب السعودين هم يحترمون جميع الطلاب

شوووف هم مايشيكون على اللابتوب لكن خلك حذر يمكن يشيكوا عليك لاسمح الله

اما على المعسل عايدي وانا واحد من الشباب جاب معاه العده كامله وعايدي
    شووف اذا بتعسل في شقة خاص ابك عايدي اما في سكن الجامعه ممنوع
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.