الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة التحويل ؟

طريقة التحويل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -.-Dr-.-
    -.-Dr-.-

مبتعث جديد New Member

-.-Dr-.- المكسيك

-.-Dr-.- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المكسيك , تخصصى ^ , بجامعة ^
    • ^
    • ^
    • ذكر
    • ^, ^
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Feb 2010
    المزيدl

February 19th, 2010, 06:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب احول للمجر اذا ربي أراد

ودي اعرف وشلون اقدر احول هل اكتفي بمراسلة الوزاره ولا لازم اروح شخصيا للوزاره

<<< / طلب التحويل جاء بدري هع هع هع

وهل بسرعه يتم التحويل ولا فيه روحه وجيه ~~ أخوـكم من الشرقيه

وهل تتوقعون اقدر اخلص الاجراءت خلال شهر واسافر معكم

اللي عنده خبر ياليت يقول
    شكرا لكم
    -.-Dr-.-
  2. وعليكم السلام ورحمه شوف وانا اخوك هذا ايميل (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) الشخص المتولي امور طلاب المجر راسله
    وان شاء الله يفيدك انا لما حولت من لتشيك الى المجر رجعت لي هالشخص وكمان صارت اتصلات بيني وبين الملحق المسئول عن طلاب المجر وهذا رقمه004369910984790 اسمه محمد هاشم
    وانا تحويلي كان قبل الوزراه تصرح انه فيه مقاعد متاحه في المجر والطريقه الي حولت فيها حصلت طالب يبغه التشيك وبادلت معه ولله الحمد
    وكل الاجراءات الي سويتها كلها من خلال النت لا رحت وزاره ولا هم يحزنون فقط راسلت هالايميل وكلمت الملحق المسئول عن مبتعثي المجر وتسهلت الامور
    ان شاء الله افدتك وربي يسر لك امورك
    تمنياتي لك بالتوفيق

mawati#at.mohe.gov.sa
    بدل # وضع @
    7 "
  3. الله يعافيك الفرق احنا متقدمين ساعتين على المجر دوام الملحقيه على ما اذكر من ساعه 9 ص كذا على ما اذكر انت كلمهم على
    ساعه pm12 على فكره هذا رقم الملحق الشخصي مش رقم الملحقيه جبته من مصادري تقدر تتصل عليه في اي وقت لكن يستحسن وقت الدوام الرسمي تتصل عليه بالتوفيق
    7 "
  4. انا الحمدلله عجبني الخبصتين الي جت بالبرنامج والي عن طريقها حولت من المجر للتشيك
    ...
    بس فيني كم حاجه فضولي يبغاني اعرفها
    ............
    حولونا التشيك لان المقاعد ال 120 الي اعلنوا عنها ما كان الاتفاق عليها الى بوقت متاخر
    ...
    والا بما ان باقي الجامعات المجريه نظامها زي التشيك اختبار قبول وسنه تحضيريه فقالوا نعمل اتزان وما نعمل تكدس ونوديهم التشيك ( الحمدلله )
    ................
    ...................
    ....................
    او انه سبب ما ادري اش يبغى .... <<< واتوقع الاخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -.-Dr-.-
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب احول للمجر اذا ربي أراد

ودي اعرف وشلون اقدر احول هل اكتفي بمراسلة الوزاره ولا لازم اروح شخصيا للوزاره

<<< / طلب التحويل جاء بدري هع هع هع

وهل بسرعه يتم التحويل ولا فيه روحه وجيه ~~ أخوـكم من الشرقيه

وهل تتوقعون اقدر اخلص الاجراءت خلال شهر واسافر معكم

اللي عنده خبر ياليت يقول
    شكرا لكم
    -.-Dr-.-
    ان شاء الله اقدر افيدك خيووو
    قل لي كم سنة درست في دولةانت الي فيه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.