الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إقتراح يا مجري ومجريه يله خشو وإدفعو ريال ونص مشتهي ميرندا

إقتراح يا مجري ومجريه يله خشو وإدفعو ريال ونص مشتهي ميرندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALML7Q
    ALML7Q

مبتعث جديد New Member

ALML7Q المجر

ALML7Q , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى طب بإذن الله , بجامعة دبيرسن
    • دبيرسن
    • طب بإذن الله
    • ذكر
    • دبيرسن, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 3rd, 2010, 01:52 PM

بيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب بييييييب وخر عن طريقي ..الله ياخذها زحمة الرياض متى بس أطلع للمجر وأفتك من ذا الزحمه

أخباركم يا مجريين ويا مجرييات ؟؟؟
    إن شاء الله كلكم بخير؟؟؟

أول شيء أقدم إعتذاري عن إلي حصل للقروب القديم لأن فيه بزارين الهكر سرقو إيميلي وقفلوه وحاسو أبوه

المهم ماعلينا طبعا 50 % منا أكيد قدم على أمر الأركاب وسمع وش قاله بتاع الطياره ذا المصري مدري السوري يا حبي له ينكت هو وخشته بس والله ياراسه كبير أكيد من كثرأكل الفول

أنا عندي إقتراح هو بدال ما ننتظرلأن كلنا ملينا وطقت تسبدونا وشكلي بعدي شوي أبروح أطبح من المملكه يمكن تخف معاناتي فأقول ليه ما نتفق حنا إلي خلصنا كلنا على رحله وحده بدال ما ننتظر ...أنتظر ردكم إ ذا موافقين نروح ونكلمهم وهو يكفي لو في من 10-15 واحد علشان نضمن الملحقيه تستقبلنا

يله أنتظر ردودكم يا حلوين وياشيون

مراسلكم من غرفته ومنبطح على فراشه وشوي ويرقد
    أخو لكل من هو في عمره وأبو لكل من هو أصغر منه
    عزيز باشا<<<ما كنه سامج
  2. هههههههههههههههههههههههههههه
    عزوززززززززززززززز بسك بووري صحيت الجيران خلاص بننزل ونداهم الوزاره ونحجز سوا ههههههههههههههههههه
    لووول والله كلنا زهقنا وبطت تسبودنا :S
    بس ايش نسوي هم قالو تبون قروب انتظرو ولا انا قلت لها ابى اطلع 18 مارش

مم شوف لو لقينا مثلن 14شخص مستعد يحجز ونطلع سوا نكلهم ونغير حجوزاتنا اوكيك
    وانا معاك D=
    7 "
  3. بييييييييييييييييييييييييب بييييييييييييييييب أووووووووووووووحط طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ <<وصقع بشجرة بيتهم

مو معقوله 33 مشاهده وردين بس
    شباب وبنات نبي حماس

وسن وحسن يا لبيييه ليتكم أخواني كان أمعط خدودكم وشعوركم

خلاص إلي يبي يروح معنا في تاريخ 18 مارس يجي يكتب هنا يقول أنا معكم ويرسل رساله خاصه لي فيها إيميله إذا هو ولد وإذا هي بنت يتفاهم مع وسن

الحين في 3 أشخاص :
    أنا وأعوذ بالله من كلمت أنا , وسن ,حسن
    7 "
  4. أفا أكثر من 100 مشاهده وبس 4 نبي20 ..30 شخص ترى على كلام السفاره في أكثر من 50 واحد مقدم على الفيزا هذا غيرإلي جو متاخرين يله شباب نبي على الأقل 25

تنبيه لحد يحجز لما على 18 لما نتاكد الملحقيه تستقبلنا
    مهب بعدين تقولون الملحق هو السبب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.