الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب بولندا الاعزاء عااااجل

الى طلاب بولندا الاعزاء عااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية honda2008
    honda2008

مبتعث مستجد Freshman Member

honda2008 الولايات المتحدة الأمريكية

honda2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة university of south
    • university of south
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • mobile, al
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 3rd, 2010, 02:19 PM

السلام عليكم

كيف الحال ياطلاب بولندا العزيزة
    ياليت ياشباب اللي يقدر يساعدني في الحصول على قبول من احدى جامعات بولندا , في ادارة الاعمال لمرحلة البكالوريوس , لايبخل علي ضرورررري جدا يااخوان

انا بإنتظار ردودكم ومساعدتكم , الله يجزاكم الف خير
    ومشكوووورين مقدما
  2. السلام عليكم اخوي انا طالبة ادرس في بولندا انا ممكن اقدر ادلك على احد يساعدك انك تجيب قبول بس هالشخص ياخذ مقابل لهذي الخدمة واهو نفسه اللي قدملي هنا في بولندا بعد ما انصب علي في شركة من شركات الطلاب وهذي رقمه 0048880814460 واسمه استاذ معاذ واي خدمة يا اخوي تحت امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rehab
    السلام عليكم اخوي انا طالبة ادرس في بولندا انا ممكن اقدر ادلك على احد يساعدك انك تجيب قبول بس هالشخص ياخذ مقابل لهذي الخدمة واهو نفسه اللي قدملي هنا في بولندا بعد ما انصب علي في شركة من شركات الطلاب وهذي رقمه 0048880814460 واسمه استاذ معاذ واي خدمة يا اخوي تحت امرك
    يعطيكي العافية اخت رحاب , بس حبيت اسألك كم المبلغ اللي يأخذه , وفي خلال كم يجيب القبول
    7 "
  4. اهو ياخذ الف يورو ويكون متكفل بكل شي من ناحيتك يجيبلك القبول من الجامعة اللي تبيها والمنطقة اللي انت تحددها ولا يساعدك ويقدملك النصيحة كاخ والله ما شفت منه الا كل شي زين من يوم ما جيت هني واهو المسؤول عني في كل تحركاتي هني في بولندا واهو اللي جابلي قبول المعهد واستقبلني في المطار وامنلي السكن وتاكد اني خلاص كل اموري استقرت ولي الحين يتصل فيني يتطمن على اموري وحتى امور الاقامة بيساعدك فيها وبيكون معاك خطوة بخطوة ان شاء الله واي خدمة يا اخوي انا حاضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.