الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يحلها معاي من بولندا

من يحلها معاي من بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودالعنزي
    حمودالعنزي

مبتعث جديد New Member

حمودالعنزي بولندا

حمودالعنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى استجمام , بجامعة كلية السياحة والسفر
    • كلية السياحة والسفر
    • استجمام
    • ذكر
    • الدمام, غرناطه
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 3rd, 2010, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا ما اقول الله يوفقكم الي كل مبتعث في جميع انحاء المعموررة من طلبتنا السعوودين
    ثانيا شباب انا ابي اجي سياحه الي بولندا موو مبتعث وانتم عارفين انهم يطلبون حجز فندقي لمده الاقامه في بولندا كلمت السفارة البولندية في الرياض و اخبروني لازم حجزز فترة الاقامه وهذا الي انا ما ابيه قلت طيب اذا ابي فيزة زيارة صديق لي في بولندا قاولوو لازم يرسل لك فاكس يكتب الاتي
    انا الطالب ( المواطن) ............... ادرس في جامعة ......... واحمل جواز رقم......... وعنواني في بولندا...... ورقم جوالي .......... لامانع لدي من زيارة صديقي الاسم............ ورقم جوازة....................

االاسم..........
    التوقيع............

الي عنده قدرة ياشباب ومافي كلافه عليه بالمساعده وراعي فزعه يراسلني خاص واكون منون له ومشكورة له
    الرغبه الملحه اجبرتني على اتخاذ هذا الطريق حتي اخلص من من السفارة وارجو منكم التفاعل
    وتراااااااااا مافيها اشي من اجراءات سواء في بولندااوو السعووديه وانتم اخواني واتنمي انكم ماى تخيبون الظن لانكم عيال ابو متعب الله يطول عمرة

اخوكم حمود العنزي

2. وعليكم السلام
    أول شيء ليتني أقدر أخدمك بس عاد منب في بولندا ولا خدمناك ..
    ثاني شيء سؤال أنت تقول رايح سياحه صح يعني لازم لازم تلقالك مكان تسكن فيه صح؟
    إذا تبي تحجز لك في فندق أو سكن خلاص أجل ليه ما تحجز وتعطي السفاره حجزك مهب أحسن لك ؟؟؟

وترى على فكره مافي دوله رخيصه يعني كل الدول الأوربيه تقريبا فيه تشابه بالأسعار لأن العمله وحده
    رح إحجز لك بفندق وقدم على السفاره أحسن لك

تحياتي
    7 "
  3. المشكله موو في حجز الفندق يعني مثلا اقولك لو حجزت في وراسو مثلا 3 ايام وانا ابي اروح كراكوف ثاني يوم تلاحظ في اترتباط في مواعيد الفنادق يعني ملتزم فيها بغض النظر لوكنت حرر لك الحريه المطلقه في الانتقال متي شئت والي مكان تريده في الدوله وهذا الي معكر الجووو عندي ولازلنا نتظر الرد
    واشكر الاخوة المتفاعلين معاي من المجر ودعوتهم لي انا اروح بودابست تاج على راسي وانتم ماقصرتواا الله يحفظكم من كل مكرروة
    7 "
  4. ياخي المشكله الكبري الي صايرة في السعودين ثقافه حجز الفنادق عن طريق النت شوي في تخوف وهي جات من سابق تجربه للاعضاء في منتديات بين محذر من تجربه وبين مصدق من تجربه فنحن نعيش هذه المرحله وفي مواقع تحذر من الحجز عن طريق النت واشكرك اخوي القيصر لتفاعل ونمتي الحلول من الاخوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.