الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الاعداد للسفر الى هنقاريا

تقرير الاعداد للسفر الى هنقاريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan alahmed
    hassan alahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

hassan alahmed هنغاريا

hassan alahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هنغاريا , تخصصى الطب بشري , بجامعة دبرتسن
    • دبرتسن
    • الطب بشري
    • ذكر
    • دبرتسن, دبرتسن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 02:53 AM

الإعداد للسفر الى هنقاريا

• حمل ملف يحوي كل أوراقك الهامة: جواز ، تأشيرة ، قرار الابتعاث ... إلخ
    •لاتنسى كتاب الله الحكيم وسجادة لصلاة عليها

• احمل معك صورة من كافة وثائقك وحافظ عليها ولا تهملها وكذلك عدة صور شخصية 4×6

• الحقائب: الإلكترونيات والملابس هناك أرخص بكثير فلا تحمل إلا ماتحتاجه (أقل من 20 كيلو) + لا مأكولات

• المبالغ النقدية: إحمل معك 2000يورو إلى3000يورو احتياطاً فأنت لا تدري بالظروف

• لاتحمل أكثر من 10000يورو لأن ذلك يخضعك لإجرائات أنت في غنى عنها

• أفضل طريقة هي أن تكون النقود في بطاقة ائتمانية أو شيكات سياحية

• حضر نسخاً واضحة من وثائقك لتستخدمها أثناء تعبئة بياناتك فذلك سيحدث كثيراً

• إجمع معلومات عن مدينتك دبرسن او بودابست

• وكل أحد الموثوقين من أهلك وكالة يتمكننون من خلالها مراجعة الدوائر الحكومية بدلاً عنك ان اقتضى ذلك

• إذا كنت تحمل أي أجهزة محمولة فاحرص على خلوها من أي برامج أومواقع أوماشابه (خطر حرمان البعثة)

• هيئ نفسك للغربة وتذكر أنك لن ترى أهلك وأصدقائك إلا بين سنة وأخرى أو أكثر

• قوي إيمانك وقربك من الله وإن خفت أن تضعف فاحصن نفسك بالزواج ولاعيب في ذلك وإن كان للابتعاث

• يفضل كتابة جميع معلومات السكن في كل مدينة ستمر بها انتهاءً بمقر دراستك (قد تسأل عن هذه المعلومات)

• حاول الحصول على معلومات عن قوانين المجر اقرأها وراجعها لمعرفة مالك وماعليك.

• قم بالتأكد من حالة الطقس ودرجة الحرارة في مدينتك دبرسن او بودابست ولا تنسى نقاط التوقف أيضاً

ونشوفكم على خير ان شاء الله في دبرسن
  2. أخوي حسن أول شيء يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يك ألف ألف عافيه على هذي المعلومات المهمه ,,,
    بس عندي إستفسار

أنت تقول:

الحقائب: الإلكترونيات والملابس هناك أرخص بكثير فلا تحمل إلا ماتحتاجه (أقل من 20 كيلو) + لا مأكولات
    طيب سؤال أناعشقي القهوه والتمر يعني شلون ما أجيبهم <<<فيس يصيح

إذا كنت تحمل أي أجهزة محمولة فاحرص على خلوها من أي برامج أومواقع أوماشابه (خطر حرمان البعثة)
    يعني قصدك شلون برامج الهكر والمواقع المشبوه ولا قصدك يكون نسخه أصليه ؟؟؟

أتمنى الرد علي لأني من قريت سالفة لا للمأكولات وأنا خانقتني العبره وشوي وأبتسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALML7Q
    أخوي حسن أول شيء يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يك ألف ألف عافيه على هذي المعلومات المهمه ,,,
    بس عندي إستفسار

أنت تقول:

طيب سؤال أناعشقي القهوه والتمر يعني شلون ما أجيبهم <<<فيس يصيح

يعني قصدك شلون برامج الهكر والمواقع المشبوه ولا قصدك يكون نسخه أصليه ؟؟؟

أتمنى الرد علي لأني من قريت سالفة لا للمأكولات وأنا خانقتني العبره وشوي وأبتسي

جيب معاك التمر والقهوه بس انتبه لاتزيد عن 20 كيلو لانك راح تدفع على كل كيلو زيادة 100ريال

اما على البرامج حاول ان تكون كله اصليه وابتعد عن الاسطوانات الي فيه برامج منسوخه
    لربما يكون لك تفتيش على لاب توبك وتصير لك مشكله
    الله يحفظكم
    7 "
  4. يعطيك الف عافية يا بو علي..ويجعله في موازين حسناتك...

لكن انا عندي كم استفسار../
    1/هل بطاقة صراف الراجحي تقوم بعمليات سحب من مكائن الصرافة بالمجر..؟
    2/انت تقول اكتب معلومات السكن ...بمعني اني اكتب لهم السكن تبعي بالسعودية والا بالمجر ..؟
    3/كيف اعرف قوانين دولة المجر..مع اني بحثت في قوقل ولم اجد اي معلومة تفيدك عن قوانينهم..؟

وآسف ع الاطالة.............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan sho
    يعطيك الف عافية يا بو علي..ويجعله في موازين حسناتك...

لكن انا عندي كم استفسار../
    1/هل بطاقة صراف الراجحي تقوم بعمليات سحب من مكائن الصرافة بالمجر..؟
    2/انت تقول اكتب معلومات السكن ...بمعني اني اكتب لهم السكن تبعي بالسعودية والا بالمجر ..؟
    3/كيف اعرف قوانين دولة المجر..مع اني بحثت في قوقل ولم اجد اي معلومة تفيدك عن قوانينهم..؟

وآسف ع الاطالة.............

1- اي نعم لكن لا انصحك ابه لان كل سحبه سوف تكلفك الكثير
    2- السكن الي رايح له في دبرسن ربما تحتاجه بعدين وتصير عندك خبره في سكن على شان المرحلة 6 و7و8و9و10 تعلمهم
    3- راح تاخذه ان شاء الله من الملحقية لمن توصل تعطيك بعض النقاط المهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.