الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تريثوا يا الدفعه الخامسه للجميع

تريثوا يا الدفعه الخامسه للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رفيع الشأن
    رفيع الشأن

مبتعث جديد New Member

رفيع الشأن المملكة المتحدة

رفيع الشأن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .............. , بجامعة .............
    • .............
    • ..............
    • ذكر
    • .........., ...............
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2010
    المزيدl

March 21st, 2010, 01:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيي الجميع من مبتعثي جميع دول شرق اوروبا وبالذات طلاب التشيك

< مسوي الولد اللي يمووون

المهم حبيت اقلكم تريثوا وانتبهوا من الكلام اللي ماله داعي واحد مسوي بطل انه راح يهايط بالوزاره وما يدري ان فيه ناس مسؤوله بالملحقيات والوزاره يمرون على المنتدى ولا الاخ مسوي قوي قال سويت وسويت وفصخت وما ادري ايش

على العموم انا اعتقد ان باقي مراهق والله يعينه على نفسه ويعين طلاب دولته عليه

المفرووض الواحد يكون اعقل من كذا مو يجي يتفاخر بحاجات مالها داعي

وبعدين افضل لكم ان تتاخرون تبقون مع اهلكم الله لا يحرمكم منهم ترا ما تعرفون قيمة الاهل الا اذا سافرتوا والله تبكون على كل ساعه ما قضيتوها مع الوالد والوالده واخوانكم واخواتكم

المهم انا اشوف ان فيه مجموعه متحمسه ما شا الله وبزياده اتمنى الحماس يزيد ولا ينقطع فجأه واتمنى من الاخوان التريث في القول واعرف ان صاحبك اللي الان يضحك لك

بكره في الغربه بتكتشف اخوته لك

على العموم حبيت اوضح نقطه وهي عدم التفاخر بالاخطاء التي ترتكبها انا ما حبيت احدد احد بحد ذاته

ولكن كتبت كلامي هذا لمعزتي لشخص قادم لنا ان شا الله قريبا

وللمعلوميه ترا في كل دفعه جااااااسوس واحد بالقليل عليهم رضي من رضي وابى من ابى

وشدوا حيلكم والله يوفقكم

وانت يا دب لا تنسى الايميل.....
  2. مشكور رفيع الشأن وربي حاس اني اعرفك من الزمان يواااد بس ايش معنا خصية طلاب التشيك ياحلو ولا لاني انا معاهم هع

وترى كلامك عين العقل والجواسيس والدبابيس امممممممم هههههه اعرفهم من ايام المدارس كانو موجودين

واالي يضحكني اكثر كانو يظلموني وربي ويقولو اني انا الي ابس عليهم هع بس مع نفسهم انا مو من النوع الي كده ولو بنصح احد بقوله

النصيحة في وجههو ما اضيع انا مستقبل غيري بالتدبيس

واممم مين قصدك يادب لاتنسى الايميل
    7 "
  3. [السلام عليكم ورحمة الله وبركاته {{{ وعليكم السلام ورحة الله و بركاتة }}}

وبعدين افضل لكم ان تتاخرون تبقون مع اهلكم الله لا يحرمكم منهم ترا ما تعرفون قيمة الاهل الا اذا سافرتوا والله تبكون على كل ساعه ما قضيتوها مع الوالد والوالده واخوانكم واخواتكم

المهم انا اشوف ان فيه مجموعه متحمسه ما شا الله وبزياده اتمنى الحماس يزيد ولا ينقطع فجأه واتمنى من الاخوان التريث في القول واعرف ان صاحبك اللي الان يضحك لك

بكره في الغربه بتكتشف اخوته لك
    في امور من بدري تظهر على السطح لكن ان شاء الله الواقع يكون غير

على العموم حبيت اوضح نقطه وهي عدم التفاخر بالاخطاء التي ترتكبها انا ما حبيت احدد احد بحد ذاته

ولكن كتبت كلامي هذا لمعزتي لشخص قادم لنا ان شا الله قريبا

وللمعلوميه ترا في كل دفعه جااااااسوس واحد بالقليل عليهم رضي من رضي وابى من ابى
    وباذن الله الدفعه تسلم وكل شي يكون في السليم
    >>>
    >>>>>مشكور وان شاء الكل حيتريث وينتبه

7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله..

التريث والانتباه..نصيحه جميله,,انت اكيد تعرف الوزارة وتعاملها مع الطلاب بتعقيد وفوقية والاخ اللي تكلم نتج عن تراكمات من ايام القبول وراح للوزارة ببدلة ويبغى ورقة ويمشي مايدري ان البدلة ممنوعه ,,انا ما اؤيده على فعله وهو غلط والمجاهرة فيه كذلك خطأ
    ولكن اقدر واتفهم شعوره..ولكن لم يوفق في التعبير

العقل موجود ان شاء الله,,والله يزيدنا تصرف وقول بحكمة

انا بالنسبة لي ما ابغى لا اتاخر ولا ابكر,,ابغى اسافر بالموعد المناسب,,والاهل الله يحفظهم اكيد لهم وحشه ولكن لما اخترت الابتعاث ادركت الغربة العلم التعب الحزن هذي حال الدنيا..الصبر

الحماس..اتمنى يزيد عند المتحمسين ويوجد عند اللا متحمسين,,وبالتوفيق للجميع

الجاسوس..طبيعي راح يكون شخص منبوذ لذلك اي شخص راح يكون جاسوس فهو غير مرحب به وليس له مكان بيننا
    ومثل ماقلت الاخ رفيع الشان..الايام راح تكشف الشخص الصادق والكاذب والوفي والنذل والجاسوس

وفقك الله اخوي رفيع الشان وجزيت خيراً..كلمة اخوية رائعه اقدر لك هذا وجعله الله في موازين حسناتك
    جميل اذا تكلم الانسان بصدق وخوف على اخيه المسلم..ونحن نستفيد منك وربما تستفيد منا...شكراً للجميع
    7 "
  5. اشكركم جميعا على الردود الرائعه

اما بخصوص الجواسيس فاعرف ان مافي احد يعرفهم الا الملحقيه وتلقاه يسوي نفس الخطأ اللي انت تسويه ولمن تنكشفون يتعاقب زيك ولكن امام الطلاب ولكن من خلفهم هو حبيب ومقرب للملحقيه

المهم الاخ العزيز ايمن ممكن ترسلي ايميلك على الخاص للظروره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZiZ0
    تريثنا من شهر 10\8\1430هـ واليوم 6\4\1431هـ
    وباقي .............. الين نسافر
    يعني سنه كاملة تروح منك وانت تضحك وتلعب بلايستشين . المشكلة اننا من افضل الطلاب
    والسيئين شوفهم يدرسون ومستانسين عندنا .
    >>>>>>>>>>>
    الله يعين و ما ندفع ثمن السنه الفاضيه هذي ..... احس صار فينا خموول و تبلد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.