الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب التشيك يلا ادخلو مهم مررررررررررررررة

شباب التشيك يلا ادخلو مهم مررررررررررررررة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Irish
    Dr.Irish

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Irish التشيك

Dr.Irish , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى بكالوريوس , بجامعة تشارلسز
    • تشارلسز
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • براغ, براغ
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 03:38 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سوري بدون مقدمات اقوووووووووووول

اول شيء التأمين يقولو دحين رسلوه بالبريد السريع وان شاءالله بيوصل السبت للسفارة

ثاني شيء طلعت هرجة جديدة وهيا الكشف الطبي لازم تسوووه والزول قعد ينافخ ويقول انتم نايمن من اول ليه

مسويتوه والله المشكلة هو الي نايم وربي شيء يقهر

الشيء الثالث والي مخوفني لمن رحتم ياشباب للسفارة اخذو منكم قبول الجامعة والمعهد (الاوراق الي كانت في ملف شفاف 5 اوراق اعتقد ) بالنسبة لية اخذوه مني لكن عندي نسخة من الاوراق الي اخذوها

المهم بسرعة قومو وصحصحو معايا ولا حول ولا قوة الا بالله يارب يسر ولا تعسر
  2. أخي Dr.Irish

اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ثانيا أنا شخصيا سألت الأخ الموظف بالسفارة عن أمر الكشف الطبي واعدت عليه السؤال اكثر من مرة

وأكد لي انه لا يحتاج لعمل الكشف الطبي للحصول على الفيزا

بالنسبة للأوراق التي ذكرتها فأنا ايضا محتفظ بنسخة من كل الأوراق المذكورة

نرجو من عنده أخبار بخصوص الكشف الطبي يوافينا بها
    7 "
  3. السلام عليكم شباب الحين وصلت الفيزا لكن لازم يكون معاكم الفحص الطبي لاستكمال اجراءات التأشيرة هناك في التشيك
    افتحوا الكتاب اللي أخذتوه من الوزاراة مع القبول ........... تلاقو فيه طلبات لازمة لتمديد الإقامة في جمهورية التشيك في آخر صفحة

انا اليوم عرفت عن الموضوع الله يستر
    7 "
  4. برفيسور مبتعث ضيفني وانا برسلك هو على الايميل اوك وده ايميلي mohandno2#hotmail.com

وبالنسبة اقلكم بابكير قال لسلطان ( دون كلوك ) انه لازم الكشف الطبي وماراح تنقبل بدونه

ويا حازم السفارة التشيكية غير والملحقية السعودية غير

والي طالب الكشف الطبي هيا الملحقية

وشكرا

واشوف انكم تسوونه يعني مو خسرانين شيء كلنا فاضين

وبالنسبة قلتلكم التامين يقول بابكير انه ارسله اليوم وان شاءالله بكرة يوصل وانا بالنسبة ليا بكرة موعد رحلتي للرياض الساعة 6 الصباح بكون في المطار
    7 "
  5. *الطالب/ المكرم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    يطيب لي أن أفيدك بأنه تم اليوم إرسال (بوليصة التأمين الصحي + إيصال دفع رسوم التأمين) للسفارة التشيكية بالرياض عبر شركة البريد السريع
    cargo partner)) وسوف يصل إلى السفارة بإذن الله خلال اليومين القادمين. (أي ربما يصل يوم غد السبت 27/03/2010م وكحد أقصى يصل يوم الأحد الموافق 28/03/2010م).
    عليه أرجو التوجه للسفارة التشيكية بالرياض يوم الاثنين الموافق
    29/03/2010م لاستلام التأشيرة ثم الذهاب مباشرة لوزارة التعليم العالي لاستلام قرار الابتعاث والتنسيق مع د. هذال وبقية الطلبة الآخرين للحجز والسفر إلى التشيك بأعجل ما تيسر ،ويكون الحضور في نفس اليوم وعلى نفس الطائرة، وليكن خلال أسبوع من تاريخه .

- ستقوم الملحقية باستقبالكم بإذن الله في مطار براغ الدولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.