الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااني حابه هالدوله كثير وودي اجيها بتخصص احياء دقيقه طبيه ومدري ادا فيها هالتخصص ولا لا عندي ايلتس ٦.٥ وافكر اختبر وبجيب ٧ بالراحه ان شاء الله ادرس ماستر بكندا وودي اتعلم اللغه البولنديه والله يكتب الخير مشكوور اخوي
    7 "
  2. السلام عليكم
    لو سمحت بغيت اسئل لو ابغى ادرسة بكالريوس ادارة اعمال هل يفرق السعر لو درسته باللغة الانقليزية او البولندية ؟
    افكر اخذ دورة سنة لغة بولندية و بعدها ادرس البكالريوس .
    و لو تعرف كم تقريبا تكلف الدراسة في السنة ؟ و هل يجب دفعها مرة وحدة اول عادي على قسطين ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

و معليش بحكم اني بدفع بجيبي الخاص ممكن تتكرم باسماء جامعات معترفة بها في الامارات و تكون الارخص ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اختي ايه نعم لا يوجد ابتعاث إلى بولندا والي كانوا في بولندا ولم يفتحوا ملف الابتعاث أو فتح ملف دارس على حسابه الخاص لأن يتم الموافقه عليه أما بشأن السنه لا تم سحب الاعتراف في 28/11/2015
    السلام عليكم

عندي اسفسار. كما علمت تم ايقاف جامعة وارسو ببولندا بسبب التكدس قبل أسبوع.أنا سعودي وعندي قبول لدراسة طب لخريجي بكالريوس التخصصات الصحيه (4 سنوات) وبدرس على حسابي الخاص

هل عدم حصولي على الموفقة للدراسة على الحساب الخاص يمنع من معادلة الشهادة والاعتراف بها بالسعودية بعد التخرج؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed1801
    السلام عليكم

عندي اسفسار. كما علمت تم ايقاف جامعة وارسو ببولندا بسبب التكدس قبل أسبوع.أنا سعودي وعندي قبول لدراسة طب لخريجي بكالريوس التخصصات الصحيه (4 سنوات) وبدرس على حسابي الخاص

هل عدم حصولي على الموفقة للدراسة على الحساب الخاص يمنع من معادلة الشهادة والاعتراف بها بالسعودية بعد التخرج؟
    نعم يجب ان تحصل على موافقة لدراسة ع الحساب الخاص او لا يتم الاعتراف بشهادتك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    نعم يجب ان تحصل على موافقة لدراسة ع الحساب الخاص او لا يتم الاعتراف بشهادتك.
    كيف أحصل على موافقه إذا كانت الجامعة موقفة للتكدس؟ الجامعة اوقفت قبل اسبوع وانا عندي قبول من شهروكنت بقدم على طلب موافقه على الدراسة بحسابي الخاص لكني كنت انتظر الفيزا وتوني حصلت عليها قبل يومين

ماذا أفعل الان ؟
    7 "
56 من 57 صفحة 56 من 57 ... 651555657
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.