الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراس في جامعة خاركوف الطبي ارجو المساعدة!

الدراس في جامعة خاركوف الطبي ارجو المساعدة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mtr2006
    mtr2006

مبتعث جديد New Member

mtr2006 أوكرانيا

mtr2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى طب , بجامعة خاركوف
    • خاركوف
    • طب
    • ذكر
    • خاركوف, فلسطين
    • فلسطين
    • Jul 2010
    المزيدl

July 8th, 2010, 07:12 PM

السلام عليكم.... أعضائي الاعزاء ارجو المساعدة في موضوع الدراسة في أوكرانيا (خاركوف). انا فلسطيني اريد دراسة الطب في جامعة خاركوف. وحاليا انتظر نتائج الثانوية العامة و اريد تجهييز نفسي قبل ظهور النتائج. أريد ان اعلم كيف يمكن ان اسجل في الجامعة و كيفية الحصول على الدعوةو ماذا يلزم لذلك؟ وكيف تعمل على ارسال الوثائق المطلوبة؟ بالايميل ام بالبريد؟ و اذا هناك طلاب من الذين يدرسون حاليا طب في جامعة خاركوف من فضلكم اطلاعي على مستوى المنهاج و كيفية التعليم و هل الشهادة ااتي تحصلون عليها معترف بها في جميع دول العالم؟ و كيف السكن هناك؟ و علمت ان هناك حليا متوفر دراسة طب بالغة النجليزية في جامعة خاركوف و ان كان احدكم قد دخلها او سجل فيها اطلاعي كيف هي؟ انا أسمي علاءالدين و ارجوكم ان كان احد يدرس هناك اعطائي رقم هاتفة او الايميل لكي استطيع ان اعرف التفاصيل عن طريق التكلم معة. و شكرا جزيلا و مع كامن الاحترام. Skype: mtr9138 Hotmail : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) Mobile Number : +972599108960.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.