الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأخوة الأعزاء طلاب الطب في بولندا أرجو مساعدتكم

للأخوة الأعزاء طلاب الطب في بولندا أرجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد المعلم
    أحمد المعلم

مبتعث جديد New Member

أحمد المعلم السويد

أحمد المعلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى ثانوية عامة وانتظر الجامعة , بجامعة لسه الرزق على الله
    • لسه الرزق على الله
    • ثانوية عامة وانتظر الجامعة
    • ذكر
    • حالياً جدة, حالياً مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 17th, 2010, 01:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أدرس إن شاء الله تخصص الطب البشري في أحد الدول الأوربية

وصراحة كثيرين نصحوني بدولة وبولندا لأنه أغلب الطلاب السعوديين اللي أبتعثتهم الوزارة إلى بولندا على حد علمي

فطلبي هو رجاء أريد مساعدتكم أخواني الغاليين الأعزاء في كيفية إيجاد قبول من أحد أفضل الجامعات الموجودة في بولندا

وماهي أفضل جامعة تدر الطب في بولندا

وأحب أعرف كم تكلفة الدراسة السنوية باليورو

فأي شخص منكم أخوني يستطيع مساعدتي أرجو منه أن لايبخل علي بالمساعدة

وإن شاء الله راح أدعي لكم في ظهر الغيب

أنا منتظر ردودكم بفارغ الصبر

تحياتي لكم

... أخوكم / أحمد المعلم ...
  2. شباب انا مقدم على الابتعاث للمرحلة السادسة وتفاجأت بأن الدول كلها مو انجليزية وجاني احباط شديد لأن الدول هي (المانيا هولندا بولندا ايطاليا المجر التشيك ) في بعض الشباب نصحوني ببولندا اقولوا الدراسة فيها بالأنجليزية انا عندي بعض الاسئلة
    1-هل بولندا دولة جيدة لدراسة بكالوريوس الطب وكم عدد السنين
    2-انا سمعت ان بعض الدول في الجامعة مقاعد محدودة للطلبة السعوديين يعني مثلا يبعثوا مئة طالب والمقاعد اللي تطلبها الجامعة للسعوديين 10 فهل هذا ينطبق على بولندا
    3- هل لازم اتعلم اللغة البولندية ولا عادي اكتفي باللغة الانجليزية
    ارجوا الرد بسرعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المعلم
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أدرس إن شاء الله تخصص الطب البشري في أحد الدول الأوربية

وصراحة كثيرين نصحوني بدولة وبولندا لأنه أغلب الطلاب السعوديين اللي أبتعثتهم الوزارة إلى بولندا على حد علمي

فطلبي هو رجاء أريد مساعدتكم أخواني الغاليين الأعزاء في كيفية إيجاد قبول من أحد أفضل الجامعات الموجودة في بولندا

وماهي أفضل جامعة تدر الطب في بولندا

وأحب أعرف كم تكلفة الدراسة السنوية باليورو

فأي شخص منكم أخوني يستطيع مساعدتي أرجو منه أن لايبخل علي بالمساعدة

وإن شاء الله راح أدعي لكم في ظهر الغيب

أنا منتظر ردودكم بفارغ الصبر

تحياتي لكم

... أخوكم / أحمد المعلم ...
    اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

يالغالي اول شي خيار موفق يوم اخترت بولندا وجامعات بولندا كلها وحده وتقدر تقول كلها متقاربه

بالدراسة والطب في بولندا يدرس بثلاث جامعات هي :

warsaw , gdansk , wroclaw

اضغط على المدن ويفتح معك رابط الجامعه وانا اخوك

ومنها بتعرف كم بتكلفك الدراسة وكل الامور ان شاء الله واذا بغيت اي شي انا مستعد للخدمتك ...

بالتوفيق ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    شباب انا مقدم على الابتعاث للمرحلة السادسة وتفاجأت بأن الدول كلها مو انجليزية وجاني احباط شديد لأن الدول هي (المانيا هولندا بولندا ايطاليا المجر التشيك ) في بعض الشباب نصحوني ببولندا اقولوا الدراسة فيها بالأنجليزية انا عندي بعض الاسئلة
    1-هل بولندا دولة جيدة لدراسة بكالوريوس الطب وكم عدد السنين
    2-انا سمعت ان بعض الدول في الجامعة مقاعد محدودة للطلبة السعوديين يعني مثلا يبعثوا مئة طالب والمقاعد اللي تطلبها الجامعة للسعوديين 10 فهل هذا ينطبق على بولندا
    3- هل لازم اتعلم اللغة البولندية ولا عادي اكتفي باللغة الانجليزية
    ارجوا الرد بسرعة

يالغالي الي نصحك بولندا ماكذب بولندا دولة حلوة وراح تعجبكم ان شاء الله

1- بولندا افضل دول جنوب شرق اوروبا بدراسة بكالوريوس الطب لان الدراسة فيه باللغه الانجليزيه وعدد سنين الدراسة 7 سنوات( سنة لغه+ 6 سنوات طب بشري )اما طب الاسنان 6 سنوات( سنه لغه+5 سنوات طب الاسنان )

2- بولندا مافيه النظام الي تقول عليه ابد مو مثل بعض الدولة وانا اخوك لا مقعدك مضمون بالجامعه ...

3- اللغه البولنديه يعلمونك اياه بالجامعه على مدى 3 سنوات عشان تقدر تتخاطب ما الشعب الي مايعرف يتكلم انجليزي بس ولا هي مو شرط اساسي تقدر تقول مادة زيادة عدد بس ماتقدر تتخرج لين تعديها ...

بالتوفيق يارب ....
    7 "
  5. مشكوووور اخوي لكن انا ابي اتأكد من شي وااحد اللي هو مثلا الدولة (السعودية) اذا ارسلت 100 طالب معناتها كلهم بينقبلوا لأني اسمع ان بعض الجمعات تحط عدد معين من الطلاب الاجانب فقط فبكون هناك منافسة على المقاعد الله اخليك اخوي اذا تقد تتأكد لي من الخبر بسرعة وترد علي انا موعد تسليم اوراقي يوم السبت المقبل .....انتظر ردك
    7 "
  6. ممـ,, بمجرد انك تصل بولندا يعني كرسيك موجود.
    اذا كنت راح تدرس ب وارسو راح تكون الأفضليه ل للي معدلهم أعلى في الثانوية و الباقي يدرسون السنة التحضرية
    أما باقي المدن راح تدخل التخصص دغري بعد اللغه.
    ان شاء الله أكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.