الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفساااار مهممم جداا .. أفيدوني أرجووكم

استفسار استفساااار مهممم جداا .. أفيدوني أرجووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghada~
    Ghada~

مبتعث مجتهد Senior Member

Ghada~ المملكة المتحدة

Ghada~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • مانشستر, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 03:06 AM

السلام عليكم

قرأت هذا الشرط .. وانصدمت منه !!!

ملاحظة 2 : يشترط لحصول المحرم على تأشيرة إقامة في دول ( بولندا , هولندا , التشيك , المجر ) أن يكون حاصلا على درجة 5 في الـ IELTS و إلا سوف يتم مطالبته بمغادرة بلد الدراسة كل 3 أشهر , حسب أنظمة البلد و تعليماته

أريد ان أستفسر.. هل يقصدون ان المحرم الذي لا يرغب بالدراسة في كل من الدول ( بولندا , هولندا , التشيك , المجر ) .. يشترط ان يكون حاصل على درجة 5 في IELTS حتى يحصل على الفيزا ؟؟؟..ام فقط المحرم الذي يرغب بالدراسة هو الذي ينطبق عليه هذا الشرط ؟
    وإذا وجب على المحرم الذي لايرغب بالدراسة أن يحصل على درجة 5 في IELTS .. فمتى يجب عليه ذلك ؟
    أفيدوني أرجووووكم

2. والله ياعيوني حتى انا ابغى اجابه بس اللي فهمتو من الشرط الاول انو لازم الطالب يحصل على الدرجه في بلد الابتعاث لأنه لو هنا لازم آخذ الدرجه كان حطوها من ضمن طلبات البعثه ولكن كان شروط البعثه واضحه ومافي خانه للتعبيه الا لخانة القدرات والتحصيلي
    اما اشرط الثاني فهو مبهم ومو واضح المرافق اللي يبغى يدرس ويطلع فيزا دراسيه او المرافق اللي بيطلع فيزا سياحيه
    اتمنى من الكل يتجاوب معانا علشان نخرج من هاذي الحيره
    7 "
  3. انا اتووقع بس يقصدو هولندا لانها كدا المرافق الي مو معاه فيزا دراسيه بس جاي كدا سياحه لازم يكون معاه ايلتس او كل 3 اشهر يرجع السعوديه

بس باقي الدول مو كدا انا سألت بنات هونيك قالو لا مايحتاج عادي جدا بس لا بد ان نوصل الى معلومه اكيده

كلام اختي تواصل اعتقد صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.