الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمبتعثين في المرحلة 6 خاصة ايطاليا طب أسنان .. !

سؤال للمبتعثين في المرحلة 6 خاصة ايطاليا طب أسنان .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rima_F
    Rima_F

مبتعث جديد New Member

Rima_F الولايات المتحدة الأمريكية

Rima_F , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical science , بجامعة merrimack college
    • merrimack college
    • Medical science
    • أنثى
    • boston, ,,,,
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 05:25 AM

السلام عليكم ..

يا اجماعة عندي كم أستفسار افيدوني أفادكم الله !
    أنا اختياري الأول كان ايطاليا مع اني مترددة وخايفة
    و عندي كم سؤال ياريت أحد يجاوبني وأرتاح

أنا خلصت سنة تحضيرية في جامعة الملك عبدالعزيز وبعدها نقلت على كلية ابن سينا ولكن مابدأت الدراسة فيها مع العلم أن تخصصي هو طب أسنان .
    سؤالي هو لو أنقبلت في ايطاليا فهل من الممكن يعادلولي المواد اللي خلصتها ؟ ولا راح اطر أعيدها هناك ؟

سؤالي الثاني : أنا صراحة كان ودي أروح عالسويد فهل من الممكن أغير دولة
    الأبتعاث يوم التدقيق او بأي طريقة كانت؟ لأنها ما كنت ضمن الخيارات المتاحة !!

سؤالي الأخير :- أختي توها مخلصة ثانوية بس ما لحقت تقدم البعثة فهل في أمكانيىة تسجل في الجامعه هناك ؟ لأنو ودي انو تكون معاي , ولو كان في إمكانية ايش تحتاج وكيف راح تسجل ؟

أتمنى أحد يجاوبني الله يخليكم لا ني جدا مترددة وخاصة انو ايطاليا ولا مرة سمعت عنها في المجال الطبي !

و بالتوفيق للجميع
  2. سلام عليكم

انا قدمت بس ايطاليا كانت خياري الثالث

طبعا التخصص طب اسنان

وقبلوني الحمد لله وعندي موعد تدقيق الاوراق في يوم 10 / 9

ولكن ما اعرف الى الان في اي دولة قبلوني

اتمنى لي ولكي الافادة من اصحاب المعرفة والخبره

الله المستعان
    7 "
  3. مجرد توقع

ما اظن انهم يعادلون الشهادة بس حتخلصين سنة الانجليزي بسرعة او اذا كانت لغتك ميه ميه خلاص ما تدرسين الا ايطالي
    وبالنسبة لتغيير الدولة يمديك تغيرين الدولة حتى بعد الملتقى بس ما اظن الى السويد لانها ليست ضمن الخيارات

السؤال الاخير اقدر اقولك يمدي اختك تدخل بس بواااااااااااااسطه وهذا اللي اعرف

ولكن لا تاخذي بكلامي وتمشي عليه الا اذا تاكدتي ميه ميه اما السؤال الثاني ان شاء الله متأكد منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.