الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المرحله السادسه طب اسنان في بولندا

طلاب المرحله السادسه طب اسنان في بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فدووو
    فدووو

مبتعث جديد New Member

فدووو بولندا

فدووو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة كلية الفارابي
    • كلية الفارابي
    • طب اسنان
    • أنثى
    • الرياض, وارسو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 10:30 PM

انا حبيت افتح هذا الموضوع عشان نجتمع بمكان واحد واذا احد عنده سوال يسال الثاني ونتعرف على بعض عشان نعرف وش بيصير علينا ونفيد بعض لان اهم شي بالغربه الاصدقاء.............
  2. الله يوفقكم ان شاء الله وتحققون الي تطمحون له ...

وبصراح خيااااااااار موفق منكم انكم اخترتم بولندا لانها بصراحه افضل دول جنوب شرق اوروبا وافضل من بعض دول اوروبا

من حيث المعيشة والدراسة ...

بالتوفيق لكم يارب ............
    7 "
  3. مساك الله بالخير اخوي (مفحط بعير)
    انا ابي استفسر منك بعد اذنك عن نقطه معينه وياليييييت تساعدني فيها بحكم انك طالب في بولندا.
    اخوي انا حصلت على قبول طب اسنان في جامعة
    Jagiellonian University في كراكوف,وطبعا انا ما عندي لغه إنجليزيه وراح اجي بولندا لحالي وع فكره انا على حسابي الخاص.
    إلي ابي اسالك فيه طول الله عمرك هو انا لما اجي كراكوف اكيد ابي سكن بس الي انا مو عارفه هو كيف اقدر احصل على شقه او اسكن مع عايله كيف هو النظام تبعهم.
    يالييييييييييييت تفيدني ولو بالشي القليل.
    تحياتي لك.
    شكرا...
    7 "
  4. السلام عليكم ,,
    أنا أنشأت موضوع كنت أبغى أتعرف فيه على كم واحد رايح طب أسنان لبولندا
    بس ما حصدت النتائج المرجوة ,, عموما هذا الموضوع جميل والفائدة فيه عامة وربما أكبر

شكرا للأخت ( فدووو ) وإلى الأمام

بس عندي اقتراح ,,, يا ليت كل واحد يكتب إيش بيسوي في الفترة القادمة ( ما بعد تدقيق الطلب ) :

بالنسبة لي أنا :
    * رح أدرس انجليزي ,, مسجل في معهد وول ستريت .
    * أبغى أشتري كتاب ( كامبريدج ) اللي يشرح اختبار الآيلتس عشان أطور نفسي أكثر وأكثر وما أتفاجأ لما أروح أختبره .
    * طللعت كل كتب الإنجليزي في الثانوية ,, وجالس أراجع مراجعة سريعة لعل في شي مهم نسيته سواءا قواعد أو كلمات .
    * أفكر أيضا آخذ شهادة حاسب ( ICDL ) بس مو أكيد .
    *ما عندي أي فكرة عن الجامعات هناك ,, فيا ليت اللي عنده معلومات عن هذا الموضوع يفيدنا .
    *ما عندي أي فكرة عن كيفية التواصل مع الملحقية الثقافية بألمانيا ( اللي بولندا تابعة لها ) ومتى نتواصل معاها وبإيش وليش ,, فيا ليت اللي عنده معلومات عن هذا الموضوع يفيدنا .

شكرا للجميع وآسف على الإطالة ,, وأتمنى من الجميع ألا يبخل بأقل معلومة عنده لأنه يمكن غيرك ما يعرفها
    موفقين ,,

7 "
  5. الأخت أمل ,, طب الأسنان والمقبلين على هذا التخصص يتجهون لواحدة من إحدى هتين الدولتين : إما بولندا أو المجر
    هذا اللي مر علي

والمجر قرأت عنها أكثر من موضوع ,, والصراحة ممتازة .... وكذلك بولندا

أما عن الأفضل ,, فمن الصعب تحديد ذلك إلا من شخص يعرف عن كلتا الدولتين الكثير ,,, والمقارنة أيضا تكون من عدة نواحي
    موفقة ,,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

حياكم اخواني

انا من ضمن اللي قدموا على المرحله السادسه وماادري هل بكون في الرغبه الاولى بولندا أو رغبه ثانيه ايطاليا أو رغبه ثالثه التشيك

طبعا انا تخصصي طب بشري

والحمد لله في هالفتره انا يالس اطقطق على بعض المهارات اللي تطور الواحد في الانجلش

لكن انا خايف من شي واحد وهو اني ماييب لهم درجه خمسه في الاختبار

والسؤال اللي يطرح نفسه لو واحد ماياب الدرجه المطلوبه اللي هي خمسه من تسعه شو بيكون مصيره

طبعا السؤال للي درسواا في بولندا ويعرفون النظام ومرت عليهم جيه حاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.