الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث التشيك ((ضروووووري))

ابتعاث التشيك ((ضروووووري))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAIF ALSAADI
    NAIF ALSAADI

مبتعث جديد New Member

NAIF ALSAADI الولايات المتحدة الأمريكية

NAIF ALSAADI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب , بجامعة ********
    • الطب
    • ذكر
    • DEKALB, ILLINOIS
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 15th, 2010, 03:23 AM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    لاهنتم عندي بعض الاسئله ارجووو الرد عليها لاني مرررره محتار وش اسوي

كيف دراسة الطب في التشيك من حيث قوة الدراسه المعيشه الراحه اللغه ...........الخ؟؟؟
    لاني انا حطيت اول اختيار المانيا وتفاجئت انهم يدرسون الطب باللغه الالمانيه فما ادري هل بأمكاني اني اغير الدوله وقت التدقيق.

ارجووووو الرد لمن يعرف
  2. اللي اعرفه انا ان الدراسه بالجامعه بالانجليزيه بس لازم اول تدرس لغتهم وتعديها عشان التطبيق والتعامل مع الناس
    والجامعه تشارلز الي معترف فيها من التعليم العالي هي من احسن الجامعات واحتلت من المراكز الاولى في العالم اعتقد كمآن
    والناس تعاملهم مره كويس وبلد حلوه وجنن وفوق كل هذا ان الي اعرفه كل الي راحو هناك ارتاحو بشكل كبير
    انا كنت مثلك محتاره بين المانيا والتشيك بس المانيا لان الدراسه بالالاماني فهونت هو صحيح ان المانيا معروفه بالتخصاصات الطبيه القويه بس قلت كيف بعدين ادا رجعت البلد بتعامل مع الاطباء الثانيين بالالماني مثلا وهم مايعرفو الا انجليزي مشكله هذي
    فاخترت التشيك وقلت دام الجامعه قويه اكيد فيها تخصصات قويه كمآن اججل ليه صارت في المراكز الاولى

وانشاء الله تختار الاختيار الصحيح والمناسب لك وإذا اخترت التشيك فمرحبآ بيك معآنا

انشاء الله لقييت من كلامي الافاده
    7 "
  3. هلا اخوي الدراسة باانجليزية لطب ...والنظام كا التالي :تجي التشيك تدرس لغة انجليزية مدة 6شهور او اقل بعده سنة تحضيرية وفي السنة التحضيرية تدرس تشيكي عام ويطلب منك النجاح بس في المادة ...

جامعة تشارلز من أقوى جامعات شرق اوروباء وهي الثانية بعد جامعة موسكو .....

كلم الوزارة الحين وتفاهم معهم بسرعة اذا تبي تغير الدولة اذا انت في الرياض رح الوزارة واستفسر منه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.