الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار وين طلاب في غمضة عين اختفوا

حوار وين طلاب في غمضة عين اختفوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوته الشرقيه
    بنوته الشرقيه

مبتعث جديد New Member

بنوته الشرقيه الولايات المتحدة الأمريكية

بنوته الشرقيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, متعثره
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 15th, 2010, 06:34 AM

مادري كيفه ابدا ومادري كيفه انتهي لك بادش في موضوع

وين الطلاب أختفوا يوم كأن بحاجه لهم والآن هم في اجازه لم يفيدونه ولا اي معلومة والناس مساكين تنتظر له اسبوع ويالله تشوف موفقين فقط ويروح بولندا ولا يدري عن شي خليكم قد المسؤؤولية تحط موضوع من يريد استفسار خليك قده ع شان لاتحرم الناس من المعلومات وشوف باقي الاقسام والله تفاعلهم حلو لو تحط موضوع بعد ساعه تشوفه في صفحة 2 او 3 ولكن اني مااعرف ظروف الطلاب بولندا واعتقد هم في اجازه الحين ,, لكن
    خير الناس أنفعهم للناس

واحنا بانتظارا تفاعلكم السابق ونكون لكم شاكرين وووموفقين في دراستكم يارب
  2. تفضلي عزيزتي,, اي سؤال عن بولندا؟
    معليش الكل مزحوم,,,
    موفقة
    زاد فضلك أختي العزيزه ,,
    الله يوفقك ويكتب لكم الي فيه الخيرر ,,
    سؤالي ,,.؟

1- مااسم الجامعات الي تدرس اشعه ( باللغة الانجليزيه وماتكون صبعه مثل بوزنان وكم المده الدراسة وكل شي من هذولاء النواحي)
    2- اسم المعهد وكم سعره ؟ واكون لك شاكره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته الشرقيه
    زاد فضلك أختي العزيزه ,,
    الله يوفقك ويكتب لكم الي فيه الخيرر ,,
    سؤالي ,,.؟

1- مااسم الجامعات الي تدرس اشعه ( باللغة الانجليزيه وماتكون صبعه مثل بوزنان وكم المده الدراسة وكل شي من هذولاء النواحي)
    2- اسم المعهد وكم سعره ؟ واكون لك شاكره

هلا بك اختي

ادري اني انا غلطان في غيابي , لكن والله ما كان غيابي الا لكم وعشانكم , قاعدين نحاول نشوف وش العيوب اللي واجهة الطلاب هالسنة عشان تتفادونها انتو اذا جيتو , وانشاء الله راح تجون وتشوفون بأنفسكم.
    واذا كان عنكم أي شي ترى موضوعي موجود , وجتوبت اليوم عن كل الأسئلة المطروحة من قبل , اتمنى من كل اللي حاط سؤال يروح يشيك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته الشرقيه
    مادري كيفه ابدا ومادري كيفه انتهي لك بادش في موضوع

وين الطلاب أختفوا يوم كأن بحاجه لهم والآن هم في اجازه لم يفيدونه ولا اي معلومة والناس مساكين تنتظر له اسبوع ويالله تشوف موفقين فقط ويروح بولندا ولا يدري عن شي خليكم قد المسؤؤولية تحط موضوع من يريد استفسار خليك قده ع شان لاتحرم الناس من المعلومات وشوف باقي الاقسام والله تفاعلهم حلو لو تحط موضوع بعد ساعه تشوفه في صفحة 2 او 3 ولكن اني مااعرف ظروف الطلاب بولندا واعتقد هم في اجازه الحين ,, لكن
    خير الناس أنفعهم للناس

واحنا بانتظارا تفاعلكم السابق ونكون لكم شاكرين وووموفقين في دراستكم يارب
    تبدين لما تكتبين كل اسئلتك وتنتهين لما ترجعين لاهلك بشهادة

اخت ينوته انتي كتبتي من قبل سؤال وما جاك الرد عليه ؟؟؟
    الناس الي تقولين عنهم كتبوا اسئلتهم وحنا نركض لهم بدينا ورجولنا نجاوب على اسئلتهم ونساعدهم
    انتي في احد تأخر عن مساعدتك من اي الشباب الي فتحوا مواضيع ؟؟؟ انتي الي تأخرتي بأمورك وبأسئلتك ...

وربي انا حنا هنا ما حنا ملحقين على شي ومع هذا ندخل المنتدى ونجاوب على اسئلتكم ومع هذا انتم مو معتبرين الي نسويه شي ...

اولا : اخوي وحبيب قلبي علاوي مشغول حيييييل وربي لدرجة اني انا ماشفته من شهر لانه انتقل من وارسو الى فروتسواف وامورهم محتاسه هناك وهو محتاس معها ومع هذا يدخل ويرد عليكم مايقصر وانتي كاتبه ( خلوكم قد المسؤولية ) ...

على العموم بالتوفيق لكم يارب ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.