الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أيش أرخص دول أوربا ضروري !!

استفسار أيش أرخص دول أوربا ضروري !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tioooit
    tioooit

مبتعث مجتهد Senior Member

tioooit بولندا

tioooit , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Dentistry , بجامعة University of Wroclaw
    • University of Wroclaw
    • Dentistry
    • ذكر
    • Warsaw, polska
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 03:39 AM

واحد منا لشباب ظروفه المادية صعبه شوي ... لكن يعجبني فيه طموح ناوي يكمل طب أسنان

حاب أسأل أيش أرخص دولة بأوربا من هذي الدول ( بولندا _ التشيك _ المجر )

وممكن توظحون كم أقل ميزانية تكفيه شهريا سكن و أكل وتمشية حال كم ؟؟؟ يا ليت تفصلونها بالأسعار

يعني لو سكن مع روميت كم او لحاله بكم ارخص شي ؟

بليز المبتعثين إلى هناك على حسابه او حساب الحكومة يوضحون لنا أقل صرفية ممكنة بالشهر

بإنتظاركم

2. مممـ,, على حد علمي بولندا هي الأرخص. التشيك ماعرف عنها شي لكن هنقاريا غاليه مررررة
    بولندا اذا شفت لك روميت ولا اثنين و الشقه كانت رخيصه يمكن تطلع 3000 زولتي واذا دوروا كويس يمكن يلاقوا اقل.
    يعني هو النص قول 1500 زولتي.
    بالنسبة للأكل يعتبر رخيص,, المطاعم فيه الرخيص وفيه الغالي وممكن يطبخ.
    راح يحتاج شهريا بطاقه التنقل تكلف 79 زولتي.
    اذا شحط حاله بدون شوبج ولا شي بس اساسيات,, 4000 شهريا راح تكفيه و زيادة.
    أنا اتكلم عن وارسوا العاصمة,, باقي المناطق السكن فيه ارخص.
    الزولتي اكثر من الريال بشويات,, ممكن تفتح اي محول عملات و تشوف الفرق.

بس لازم يحط في باله انو اول مايجي راح يحتاج مبلغ محترم , التذكرة, الشقه الجديده, المكتب اللي راح يشوف له الشقه, و صاحب الشقه ياخذ تامين, فيزا تقريبا 100 دولار , اول اسبوع ولا كم يوم راح يسكن بفندق, ولا تنسى المصروف.

موفق
    7 "
  3. ثانكس أخوي يعني كم يبغاله مبدئيا أول ما يروح كم يشيل معه ؟

وهو أعتقد يبغا يوجه لفروسواف طب أسنان بيجي معي بس هو على حسابه بس هو قال في البداية نرمت مع أجانب عشان

اللغة مدتها قصيرة يا دوب نتدرب بعدها نرمت سوا

وكم بياخذ تقريبا لين ما يضموه للبعثة ؟ وبالنسبة لل 4000 (ريال ولا زلوتي) اللي بكتفيه ؟ وانت تقصد اذا مع روميت

ولا بدون ال 4000 تكفي ؟

وهل يقدر يوفر أكثر من كذا لأن الولد حالته صعبه شوي فما أدري اذا يقدر يوفر 4000 انا حاولت معه يرمت معي والاكل علي

والفاتورة وكل شي لكن رفض بحجة اللغة فمثلا في فروسواف كم راح يقدر يوفر ؟

بإتنظاركم
    7 "
  4. اذا في فروتسواف, ظني ارخص لان العاصمة اغلى.
    اذا هيك لازم يدورعدل ع شقة رخيصة و اكيد راح يشوف له.
    أما كم يحتاج في البداية فما عندي فكرة,, انا ممبثعة لكن حملت معي 30 الف غير الكردت كارد.
    طبعا يقدر يمشي حاله ب الف وخمس مية بدون الاجار طبعا اذا ضغط على حاله بس اكل و مواصلات.
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي هنغاريا ارخص حاجه وخاصه مدينة دبرسن انا طالب فيها في الشهر اصرف 2700 ريال موزعه على اجار الشقه والاكل و الفواتير من كهرباء والنت و ماء والباقي في الجيب اقصد المكافئه وانا ساكن لحالي شقه غرفه وحده ومطبخ وتواليت
    7 "
  6. رمضاااان كرييم وينعاد عليكم بصحه وعافيه ^_^
    عندي استفسار ادا أحد يقدر يجاوب !!!!
    أنا مقدمه ع البعثه وخاايفه مرره من المصاريف لان سمعت ان المكافئه ماتنصرف الا من ثاني شهر وانا محرمي الوالد الله يحفظه وحالتنا الماديه الحمدلله >>>>تحكي قصة حياتها
    لكن بغيت أعرف كم ناخد معانا ادا الله اراد وانقبلت في بولندا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. يا اخوان التشيك وبولندا والمجر اتوقع مقاربين لبعض بس على حسب المنطقه وحسب الضروف

اذا فيها سواح وطلاب اهني يستغلون الوضع ويرفعون السعر شوي انا بالتشيك بالصيف المنطقه اللي انا فيها الشقه الحلوه تآجرها لمدة شهر ١٨٠٠ يورو الحين من كان يوميتها ٦٠ من تاريخ ١-٩ ميلادي تصير ٣٠ يورو واجار السياره كذالك ف الاوضاع تحكم الاسعار
    والله يكون بعون الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.