الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه في التشيك...........

الدراسه في التشيك...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزعيم3
    الزعيم3

مبتعث مستجد Freshman Member

الزعيم3 السعودية

الزعيم3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى cgtgerbbv , بجامعة xccvwrgbx
    • xccvwrgbx
    • cgtgerbbv
    • ذكر
    • sdgeahh, cjyljknh
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 22nd, 2007, 12:19 AM

ياشباب الى يدرس في التشيك اوعنده خبر عن الدراسه فيها يفيدنا الله يحفظكم
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخو ي الكريم ودي اني افيدك بس للاسف ماعندي معلومات كافيه بس الشي الي سمعت عنه هو ان الدراسه بجامعات التشيك يكون مجاني اذا درست باللغه التشيكه ... يعني تدرس لغه بالاول وبعدين يسون لك اختبار قبول بالجامعه ..
    وانا مثلك اتمنى احد يفيدنى اكثر بالموضوع ... يعني ياليت احد الطلبه الي يدرسون بالتشيك يعطونا تفاصيل اكثر ... ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شي غريب
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخو ي الكريم ودي اني افيدك بس للاسف ماعندي معلومات كافيه بس الشي الي سمعت عنه هو ان الدراسه بجامعات التشيك يكون مجاني اذا درست باللغه التشيكه ... يعني تدرس لغه بالاول وبعدين يسون لك اختبار قبول بالجامعه ..
    وانا مثلك اتمنى احد يفيدنى اكثر بالموضوع ... يعني ياليت احد الطلبه الي يدرسون بالتشيك يعطونا تفاصيل اكثر ... ولكم جزيل الشكر
    كلامك صحيح انا الصيف الماضي كنت في التشيك وقابلت بعض الطلاب هناك وقالو لي الي يدرس باللغة التشيكيه يدرس مجانا
    لكن الي يدرس بالانجليزي يدرس على حسابه الخاص
    وأغلب الي يدرسون هناك يكونون مرافقين مع مرضى أو يعالجون
    انا ماأفضل انك تدرس في التشيك لأن لغتك الانجليزيه ماراح تطور كثير لأن اغلب الشعب مايعرف أنجليزي
    المعيشة تعتبر رخيصه مقارنه بالدول الاوروبيه الثانيه
    الجاليه الاسلاميه تقريبا 400 مسلم في التشيك كلها
    ملاحظه: الشعب التشيكي طيب مره وودودين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.