الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب بولندا : أي إستفسار أنا جاهز إن شاء الله .....

استفسار طلاب بولندا : أي إستفسار أنا جاهز إن شاء الله .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    اخوي انا كثير نصحوني ببولندا وانا حاط رغبة اولى بولندا فويش هل تنصحني اجي يعني احصل لي قبول في الجامعة بسهولة ولا كيف
    وعلى فكرة هل ممكن الوزارة تعلن النتائج على دفعات يعني في دفعة اولى واللي ما طلع ليه يفعل حق الدفعة الثانية ولا كيف ؟؟؟انتظر ردك
    ولا تنسى سؤالي الاول عن الدراسة في بولندا
    اولا : معليش تاخرت عليك بالرد لاني اليوم وصلت بولندا واسف على التاخير

ثانيا : والله الي نصحك بولندا هذا يحبك لانها دولة مريحة لابعد الحدود وعلى قبول الجامعة تراه سهلات وانا اخوك
    انت بنفسك تجيبه ...

ثالثا : الوزارة راح تتصل عليكم على شكل دفعات في ناس يتصلون عليهم بدري وناس يتاخرون على كيف الوزارة حبيبي ...

بالتوفيق لكم يارب ...
    7 "
  2. مشكوووور اخوي والله انا اقول هذا كله من خوفي انا معدلي عالي وانقبلت في كل الجامعات اللي سجلت فيهم لكن انا كل ودي ادرس في الخارج مع ذلك كان كل ما يجيني قبول يجي ابوي وخبرني وانا اسكت واقول يمكن انقبل في البعثة وابوي اعصب مني الحين كنسلت كل الجامعات وبقا لي الابتعاث وكل خوفي اني اروح برا وآخر شي ما احصل لي قبول وارجع انا الحين في غاية الخوف من هذا الشي ابوي دائما اقول لي ترى المقاعد في الجامعة محدودة يعني يمكن ترسل الدولة 60 طالب وما في الا 5 مقاعد مع ذلك اصريت على الابتعاث
    اخوي من نظرك ويش انا غلط وهل يمكن ما احصل قبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon ALHASHIM
    مشكوووور اخوي والله انا اقول هذا كله من خوفي انا معدلي عالي وانقبلت في كل الجامعات اللي سجلت فيهم لكن انا كل ودي ادرس في الخارج مع ذلك كان كل ما يجيني قبول يجي ابوي وخبرني وانا اسكت واقول يمكن انقبل في البعثة وابوي اعصب مني الحين كنسلت كل الجامعات وبقا لي الابتعاث وكل خوفي اني اروح برا وآخر شي ما احصل لي قبول وارجع انا الحين في غاية الخوف من هذا الشي ابوي دائما اقول لي ترى المقاعد في الجامعة محدودة يعني يمكن ترسل الدولة 60 طالب وما في الا 5 مقاعد مع ذلك اصريت على الابتعاث
    اخوي من نظرك ويش انا غلط وهل يمكن ما احصل قبول
    اخوي الهاشم

مشكلة شيبانا انهم مايعرفون شي عن الابتعاث يسمعون كلام الناس ويجون ويقولونه لنا ومايدرون هالي يسمعونه غلط ولا لا بس خلاص دام الناس تقوله يعني صح وهو اكبر غلط مافيه شي اسمه مافيه قبول حتى لو مالقيت قبول بجامعة راح تلقى قبول بجامعة ثانية واذا مالقيت قبول بدولة راح تلقى بدولة ثانية يعني عين من الله خير وريح بالك وانبسط وفالها لين يكلمونك الوزارة ولاتخاف وابوك كلمه واذا ماسمع منك سلك له لين يكلمونك الوزارة وبعدين قله انهم كلموك ...

بالتوفيق لك يارب ...
    7 "
  4. أخوي مفحط

حبيت أسأل عن شغلة بس مبيك ترد علي الحين يا ولد ما نبي نحسسك ان حن ثقيلين عليك

سمعت ان فيه بروقرام تعمله بعض الجامعات تتخرج منه بشهادة المجاستير الكلام ذا عن طب الاسنان ؟

يطبق في جامعات بولندا للأسنان ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tioooit
    أخوي مفحط

حبيت أسأل عن شغلة بس مبيك ترد علي الحين يا ولد ما نبي نحسسك ان حن ثقيلين عليك

سمعت ان فيه بروقرام تعمله بعض الجامعات تتخرج منه بشهادة المجاستير الكلام ذا عن طب الاسنان ؟

يطبق في جامعات بولندا للأسنان ؟

اخوي تيووويت

لاتقول هالكلام والله بالعكس استانس لما اشوفكم متحمسين وتسئلون

اخوي اولا النظام الي انت تقول عليه هذا انا اعرف من زمان من يوم كنت مثلكم وبحالتكم

النظام هذا مو موجود هنا ولا بأي جامعة الا بهولندا والوزارة مو معترفه فيه وراح يتكلمون عنه بالملتقى ان شاء الله

واساسا شهادة الماجستير الي من هالنظام مو معترف فيها الا بهولندا يعني برا هولندا يعتبرونها بكالوريس لانها تعادل البكالوريس مو الماجستير على هالنظام ...
    7 "
  6. أخوي مفحط بعير/ عندي أستفسار عن أختبار الآيلتس في ناس يقولوا لازم نختبره في السعودية ونجيب فوق الخمسة وفي ناس تقول نختبره في السعودية بأي درجة أهم شيء نختبره والخمسة تجيبها في بلد الأبتعاث؟؟ أبي أعرف الحقيقة
    زين وش قصد الوزارة بهذا الكلام يوم جينا نسجل طب في بولندا { ملاحظة 2: يشترط للقبول في جامعات دول (بولندا , هولندا , التشيك , المجر ) أن تكون حاصلا على درجة 5 في الـ IELTS و لن يتم قبولك و ترشيحك إذا لم تكن حاصلا على تلك الدرجة }
    7 "
7 من 17 صفحة 7 من 17 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.