الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب بولندا : أي إستفسار أنا جاهز إن شاء الله .....

استفسار طلاب بولندا : أي إستفسار أنا جاهز إن شاء الله .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفحط بعير
    مفحط بعير

مبتعث فعال Active Member

مفحط بعير بولندا

مفحط بعير , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة واساو
    • جامعة واساو
    • طب
    • ذكر
    • وارسو, عرعر
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 27th, 2010, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه فتحت هالموضوع دعم لموضوع الاخ علاوي القيم

وانا اشكره جدا على مايقوم به من تقديم مساعدات واعمال وردود على اسئلتكم

وبصراحه نشكره على تعبه ووقته هذا في سبيل خدمتكم

وانا فتحت الموضوع للرد على جميع اسئلتكم

وانا مستعد للرد عليها وعلى الاجابه على طلباتكم وعلى استفساراتكم

وان شاء الله اي شي تبونه اقدر اجيبه لكم بعد الله ...

بالتوفيق لكم يارب ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ احمد الراعي
    يعطيك العافيه اخوي مفحط

انا رايح غدانسك وابي اسالك عن الدراسه هناك كيف

وابي اسأل عن التكاليف المعيشه وسكن الجامعه كم راح يكللف

واذا عندك نصاايح اكون شاكر لك

يعطيك العاافيه

تحياااتي لك
    الله يعافيك يالغالي ولايهمك انا بجيب لك ايميل واحد من الشباب هناك واخليك تتكلم معاه

وتاخذ منه كل شي تبي ...

بالتوفيق لك يارب ...
    7 "
  3. يا لبى قلبك يا مفحط عدااااااك العييييب يا ذيبان جييييت والله جابك حبيبي <<< متحمس وعنده طاقه زايدة وبيفرغها بموضوعك

اتمنى انك تتحملني شوي لأني يمكن ارفع ظغط شوي ببعض الأسئلة

لكن فيه سؤال مقلق أم صحتي والله اني احس انه بيطلع الشيب براسي اقسم بالله مكتئب حدي ومحبط ومتحطم نفسيا

من قرارهم ذا إختبار الآيليتس يقولون لازم أجيب 5 في الآيليتس قبل ما أطلع من السعودية

طيب انا من وين لي لغة الله يرحم شيبانهم انا توني فطفوووط متخرج من ثانوي حتى طلب بالمطعم ما أعرف

واعرف ناس مخلصين بكالريوس يا دوب جابوها المهم ابغى اعرف ايش وضعكم انتوا ايش سوا بكم ؟

انا كلمت الأستاذ أبو خالد ان كانك تعرفه وقالي معهد اللغة يبدأ في يناير السنة الجاية يعني 4 شهور تقريبا

يعني أبغى اعرف اذا اختبرت الايليتس هنا بالسعودية وما جبت ال 5 محروم من البعثة ؟ ولا وبيسوون فيها

اهل خير ويحولوني اشعة وتمريض ما ابغى والله معدلي جامد شوي الحمدلله وودي ادرس طب اسنان

لكن أحبطوني والله قالي المستشار حقهم ذا ما تطلع من هنا الا ومعك 5 في الآيليتس

وعلى فكرة طب الأسنان له سنة تحضيرية ؟ اخوي علاوي جزاه الله الف خير قال جامعة فروسواف مافيه سنة تحضيرية

بس مقابلة شخصية ... هذا الكلام في كل الجامعات ولا بس فروسواف بالنسبة للأسنان ؟

ويا ليت لو تعطيني نبذة مبسطة عن الاسعار السكن المواصلات الفواتير الأكل = ؟؟؟ بالتفصيل

لأن واحد من الشباب ناوي يخاويني بس على حسابه المسيكين يعني كم اقل شي ممكن يصرفه ؟ وبكم سكن المعهد ؟

احس انه جاك النوم وانت تقرا ردي لكن بدري ما شفت شي هههههههه

واتمنى اذا اقدر اتواصل معك او معي أي احد عالمسنجر علشان اسرد له قصة حياتي
    7 "
  4. السلام عليكم ,, الله يجزاك خير ويجعل ما تقوم به من جهد في ميزان حسناتك

يا ليت تعطينا معلومات عن جامعات بولندا ,,, وإذا ما في تعب عيك كل جامعة على حده
    وكمان أنا سمعت إنه في جامعة تدرس طب الأسنان ومتخصصة في تدريسه فهل هي أفضل جامعة لهذا التخصص

أنا رايح بكالوريوس طب أسنان لبولندا ,, ويهمني أعرف أي جامعة ممكن أدرس فيها طب الأسنان بشكل ممتاز أحسن من غيرها

وعندي أيضا سؤال ( عارفين إننا بنتعبك بس تحملنا ولك الدعوات الصادقة في الشهر الفضيل ) :

القبول في الجامعة هم بيجيبونه لي ,, طيب إذا أنا أبغى أغير الجامعة اللي حطوني فيها ( أقدر وللا لأ ؟ )
    وكمان يا ليت تعطينا إحصائيات عن الجامعات وعدد الطلاب المبتعثين فيها والتخصص إذا كانت معلومات متوفرة

وجزاك الله خير ,, وعسى الله يفتحها بوجهك وييسرلك أمورك كلها زي ما ساعدتنا يا النشمي
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي
    مشكور على هذا الموضوع
    اخوي ياليت تتكلم لنا شوي عن بولندا كيف العيشة فيها كيف الحياة من كل النواحي
    1* الحين اخوي القبول في بولندا صعب والا سهل ؟ يعني بسهولة انهم يجيبوا لي قبول والا لازم انا اجيب قبول من معهد هناك ووشو افضل المعاهد ؟!
    2* الحين انا وديت اوراقي يدققوهم ؟! وشو المفروض نسوي في هالفترة علشان نستغل الوضع؟! لا تقولي لي انتظر لين شوال ابغى شيء ممكن اني استفيد منه
    3* صحيح الفيزا احنا اللي نطلعها؟! ومتى نطلعها وتاخذ وقت والا وشو سالفتها؟!
    4* انت تدرس بجامعه واسو صح حلوة الجامعه الدراسة قيها شلون ؟!
    5* كيف الشعب البولندي يتكلموا انجلش وهيك والا ؟!
    6* فيه خدمات في وارسو اسواق اماكن ترفيهية ؟! فيه مذابح اسلامية ؟! مطاعم اسلامية ؟!
    7* كيف الفواتير الكهرباء الماي التلفون الانترنت المواصلات الاكل الملابس تكلم عن اسعار كل شيء ؟!
    8* \يب بعد لو سمحت الرحلة كيف تكون كذا السعودية اسطنبول بولندا
    السعودية باريس بولندا ؟! انا سمعت انها كذا بس بتاكد وابغى اعرف كم حمولة الشنطة اللي اقدر اخذها وياي كم كيلو ؟! واقدر اشحن يعني اخلي اهلي يشحنون لي والا ؟!
    فيه سؤال بايخ حدة الحين اذا رحت سوبر ماركت الاشياء مكتوب عليها بالبولندي شلون اقرى وشو مكتوب في بداية الايام
    خخخخخ يمكن اشتري حليب خنازير بدل بقر شسوي !

اخوي كيف اتواصل وي ابو خالد ممكن ايميله علشان نساله وكذا ؟! وابو خالد هذا تبع الملحقية مو ؟ وشو دوره في الملحقية ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.