الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختبار السنة التحضيرية

أختبار السنة التحضيرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Born_to_be_Proud
    Born_to_be_Proud

مبتعث مجتهد Senior Member

Born_to_be_Proud الولايات المتحدة الأمريكية

Born_to_be_Proud , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ____ , بجامعة _____
    • _____
    • ____
    • ذكر
    • ______, __________
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 6th, 2010, 01:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

أخواني عن اختبار الي تختبره واذا اجتزته تدخل سنه اولى طب
    واذا ما اجتزت الاختبار هذا لازم تدرس سنة تحضيرية والي هي كمياء وفيزياء واحياء ورياضيات

أسئلتي :

كيف أجتاز الاختبار هل هنالك كتب تفيدني في المذاكره له
    الاختبار سهل ام صعب
    أمثله عنه لو سمحتم
  2. انا صراحة ماعندي فكرة بس اقولك شيء اخوي السنة التحضيرية اساس لا تحاول انك تجتازها الا اذا كنت دارس السنة التحضيرية هون
    يعني تخيل انك تدخل في التخصص عارف بس كم حاجة السنة السنة التحضيرية وبالصدفة يعني هالكم حاجة هم اللي جوا لك في الاختبار تمر عليك اشياء كثير ماعرفتها هذا رايي
    والراي لا يفسد في الود قضية
    واذا تبغى كتب عندك سنة اولى طب اللي يدرسوا هنا خذ كتبتهم وملازمهم
    7 "
  3. شوف اخي ادا جبت خمسه في الآيلتس تدخل السنه التحضيريه وهم تدرس فيها انجلش وعلوم احياء بس هدا اللي سمعته

وبعدين عشان تدخل كلية الطب لازم تنجح في الأحياء وتجييييب 6 في الآيلتس ف إنت لو تجيب 6 من اول مرة تعفى منه في السنه التحضيريه وتدرس بس العلوم الأحياء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الوحدة
    انا صراحة ماعندي فكرة بس اقولك شيء اخوي السنة التحضيرية اساس لا تحاول انك تجتازها الا اذا كنت دارس السنة التحضيرية هون
    يعني تخيل انك تدخل في التخصص عارف بس كم حاجة السنة السنة التحضيرية وبالصدفة يعني هالكم حاجة هم اللي جوا لك في الاختبار تمر عليك اشياء كثير ماعرفتها هذا رايي
    والراي لا يفسد في الود قضية
    واذا تبغى كتب عندك سنة اولى طب اللي يدرسوا هنا خذ كتبتهم وملازمهم
    شوفي يا اختي دموع أنا والله العظيم أني رديت قبل حتى ما اكمل المشاركة لاني حسيت أن كلامك صح وهو في الحقيقة الي انا مقتنع فيه

السنة التحضيرية هي اساس وشي جميل وزيادة في العلم لكن أنا سئلت من باب ربما كانت هذه السنة لا تستحق تضيع الوقت و الجهد في شي أنا درسته وعرفته وفي نفس الوقت تصابين بالملل حين تدرسين اشياء انتي فاهمتها.

فلذالك أنا الان بودي أن اخذ من الاخوة الكرام كم معلومة لعل وعسى انها تريح عقلي وتقلل من توتري

فلذالك أخت دموع أنا شاكر لك مشاركتك الطيبه وها الاثراء الهائل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JACO
    شوف اخي ادا جبت خمسه في الآيلتس تدخل السنه التحضيريه وهم تدرس فيها انجلش وعلوم احياء بس هدا اللي سمعته

وبعدين عشان تدخل كلية الطب لازم تنجح في الأحياء وتجييييب 6 في الآيلتس ف إنت لو تجيب 6 من اول مرة تعفى منه في السنه التحضيريه وتدرس بس العلوم الأحياء
    أنا الي اعرفه يا اخوي ان الايلتس أذا خذيت على الاقل 5 هذا كفيل بادخالي الجامعــة يعني ادخلها وتبدا الخطوة الثانية في الاستقرار وهي الجامعة ومتطلباتها فأنا الحين ما اعرف :

الجامعة وهي وارسو الطبية في اختبارها قبيل السنة الاولى لطب كيف هي الاختبارات وهل هي متعمقه في العلوم ام اشياء ومعلومات عامه

السنة التحضيرية في بولندا أجبارية لدخول الطب اذا لم تفلح في أختبار ما قبل السنة التحضيرية الي هو كيميا وفيزيا واحياء

ودي من الي جرب الاختبار يعلمني عنه لاني في الحقيقة انا مبهم في الوقت الحالي وفي امس الحاجة لكم

الله يوفقكم جميعاً ريحوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب"طب
    اتوقع اللي بيفيدنا اخونا

مفحط بعير

الله يجزاه كل خير

ارسل له رابط الموضوع واكيد بيرد
    يخوي الله يبارك فيك رحت له بعد ما نزلت الموضوع وطلبت منه القدوم بس مدري ليه ما جا

الله يعين حاجة ورا العرب .......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    يخوي الله يبارك فيك رحت له بعد ما نزلت الموضوع وطلبت منه القدوم بس مدري ليه ما جا

الله يعين حاجة ورا العرب .......

لا لا صدقني اكيد انه مشغوووول
    وما يدخل للمنتدى هالفتره اكيد100%100
    الرجال والله ما يقصر اكيد اذا لقى رسالتك بيدخل ويرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.