الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الي في بولندا أو الي راحوا على حسابهم الخاص فقط

الطلاب الي في بولندا أو الي راحوا على حسابهم الخاص فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Born_to_be_Proud
    Born_to_be_Proud

مبتعث مجتهد Senior Member

Born_to_be_Proud الولايات المتحدة الأمريكية

Born_to_be_Proud , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ____ , بجامعة _____
    • _____
    • ____
    • ذكر
    • ______, __________
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 03:04 AM

السلام عليكم

اخواني الي في بولندا أو الي راحوا على حسابهم الخاص

أبي اجيب لي قبول من جامعة وارسوا ومحتاج فزعتكم لحد يقرا ويروح أرجوكم ترا أنا أخوكم الصغير واحتاج منكم المساعدة

الرياض درتها شبر شبر ما لقيت مكتب واحد يجيب لي قبول والله أني أطلع من بعد صلاة العصر لييييييين العشا وأنا من حي إلى حي أدور مكاتب وكلهم يقولون أوربا ما نتعامل معاهم . بعدين اقوله طيب تعرف مكتب يمكن يجيب ؟ يقولي رح للمكتب الفلاني في المكان الفلاني ؟ والله يا أخوان أنهم يوصفون لي مكاتب تبعد عنهم بعد الشرق من الغرب وأنا اروح وفي الاخير يقولي ما عندنا تبي أجيب لك من امريكا ولا كندا ؟ أقوله لا أبي بولندا

أرجوكم ما بي منكم إلا انكم تدلوني مكتب أروح له واخليه يجيب لي قبول من بولندا

أو أنكم تعلموني كيف أقدر أجيب قبول من الجامعة بنفسي

أخواني أنا اخوكم ومحتاج مساعدتكم فا تكفون لا تخلوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    السلام عليكم

اخواني الي في بولندا أو الي راحوا على حسابهم الخاص

أبي اجيب لي قبول من جامعة وارسوا ومحتاج فزعتكم لحد يقرا ويروح أرجوكم ترا أنا أخوكم الصغير واحتاج منكم المساعدة

الرياض درتها شبر شبر ما لقيت مكتب واحد يجيب لي قبول والله أني أطلع من بعد صلاة العصر لييييييين العشا وأنا من حي إلى حي أدور مكاتب وكلهم يقولون أوربا ما نتعامل معاهم . بعدين اقوله طيب تعرف مكتب يمكن يجيب ؟ يقولي رح للمكتب الفلاني في المكان الفلاني ؟ والله يا أخوان أنهم يوصفون لي مكاتب تبعد عنهم بعد الشرق من الغرب وأنا اروح وفي الاخير يقولي ما عندنا تبي أجيب لك من امريكا ولا كندا ؟ أقوله لا أبي بولندا

أرجوكم ما بي منكم إلا انكم تدلوني مكتب أروح له واخليه يجيب لي قبول من بولندا

أو أنكم تعلموني كيف أقدر أجيب قبول من الجامعة بنفسي

أخواني أنا اخوكم ومحتاج مساعدتكم فا تكفون لا تخلوني

اخوي

اول شي جامعة وارسو شيلها من بالك في جامعتين اعترفت فيهم الوزارة قبل شهر اذا تبي اشوفهم لك

وشلون طريقة القبول عندهم ابشر ماعندي مشاكل ...

اسم الجامعتين : لوبلان و فارميا ...

وانت وكيفك ؟؟؟

بالتوفيق لك يارب ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحط بعير
    اخوي

اول شي جامعة وارسو شيلها من بالك في جامعتين اعترفت فيهم الوزارة قبل شهر اذا تبي اشوفهم لك

وانت وكيفك ؟؟؟

بالتوفيق لك يارب ...
    ليش اخوي جامعه وارسو مو معترف فيها ولا ايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحط بعير
    اخوي

وانت وكيفك ؟؟؟

بالتوفيق لك يارب ...

ما فهمت ردك الي تحته بس أنت ما قلت ليه أشيلها من راسي اذا هي معترف فيها ؟ أنا نسبتي فوق الممتاز ولوا التحصيلي كان أول من أبتعث من الوزارة أنا.

تكفى قلي ليه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    ما فهمت ردك الي تحته بس أنت ما قلت ليه أشيلها من راسي اذا هي معترف فيها ؟ أنا نسبتي فوق الممتاز ولوا التحصيلي كان أول من أبتعث من الوزارة أنا.

تكفى قلي ليه ؟

فيها شوية مشاكل على الطلاب السعوديين وما صارت تقبل طلاب سعوديين كثير

يمكن ماقبلت الا 6 طلاب اذا ماني مخطي اما الباقي راحوا لجامعة لوبلان وفارميا وانا انصحك بهن ...

بالتوفيق لك يارب ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحط بعير
    فيها شوية مشاكل على الطلاب السعوديين وما صارت تقبل طلاب سعوديين كثير

يمكن ماقبلت الا 6 طلاب اذا ماني مخطي اما الباقي راحوا لجامعة لوبلان وفارميا وانا انصحك بهن ...

بالتوفيق لك يارب ...
    طيب أخوي الغالي تقدر تعلمني كيف أحصل القبول منها أنا درجاتي كاملة الحمد لله كل المواد النقص قليل والي رح أبدرسه وأتخصص فيه هو الطب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Born_to_be_Proud
    طيب أخوي الغالي تقدر تعلمني كيف أحصل القبول منها أنا درجاتي كاملة الحمد لله كل المواد النقص قليل والي رح أبدرسه وأتخصص فيه هو الطب

من جامعة وارسو تقصد ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.