الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار البعثه الى تركيا لدراسة الماجستير..

استفسار البعثه الى تركيا لدراسة الماجستير..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السلام 20
    السلام 20

مبتعث مستجد Freshman Member

السلام 20 المملكة المتحدة

السلام 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • رياضيات
    • ذكر
    • الدمام, الخبر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 26th, 2010, 04:17 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي سؤالين ارجوا الاجابه عنهما::

1- هل تركيا تعتبر من دول الابتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفين؟؟ وهل فيها دراسة ماجستير؟؟

2- جامعة Middle East Technical University في تركيا هل فيها دراسة ماجستير رياضيات؟؟

اريد رأيكم في هذه الجامعه و معهد اللغه فيها

انتظر ردكم
    لكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم بالنسبة لجامعة middle east technical university يوجد بها التخصص المطلوب بس باللغة الانجليزية لكل المراحل بكالوريوس ماجستير ودكتوراة ولكن لتحصل علي قبول اكاديمي يجب ان تتحصل علي 65% من امتحان البروفيشنسي الخاص بالجامعة او شهادة التوفل 550 او الايلتس 5.5 . اما كورس اللغة فهو من وجهة نظري يعتبر كورس قوي لانه يؤهل الطالب اكاديميا. ولكن العيب الوحيد في هذا الكورس هو التطرق الي اللغة التركية احيانا لان معظم الطلبة اتراك.
    والسلام عليكم ورحمة الله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل حول سؤالك ان تركيا من دول الابتعاث اقولك نعم من دول الابتعاث وانا قدمت اوراقي الاسبوع الماضي في الملحقية وكانو جدا متعاونين الحمدلله...
    وبدرس لغة ان شاءالله

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalsumait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل حول سؤالك ان تركيا من دول الابتعاث اقولك نعم من دول الابتعاث وانا قدمت اوراقي الاسبوع الماضي في الملحقية وكانو جدا متعاونين الحمدلله...
    وبدرس لغة ان شاءالله

تحياتي
    اهلا وسهلا ً بك في تركيا ؛)

بالتوفيق ان شاء الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.