الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخباركم يا مجريون >>>>> بعد الملتقى كل جديد هناااا بعد التفاعل

اخباركم يا مجريون >>>>> بعد الملتقى كل جديد هناااا بعد التفاعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.khalidinho
    dr.khalidinho

مبتعث جديد New Member

dr.khalidinho المجر

dr.khalidinho , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى medicine , بجامعة nothing
    • nothing
    • medicine
    • ذكر
    • Debrecen, Najran
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 02:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد
    هل وصل لاحد من طلاب المجر قبول استلمتوا شي ولا شيات ايش اخر الاخبار عن دولتنا وعن مستقبلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندي اكثر من موضوع بس بعد التفاعل معنا في الموضوع البسيط هذا سوف انزل مواضيع جداا رائعه بالمجر وعن كل ما يخص الطلاب المجريون من اليوم الى الوصول الى بودابست بس بعد التفاعل وابي الجميع يشارك>>>>>>>>
  2. طبعا باحاول احط وقت للجميع الدخول للملتاقى هذا والتحدث مثل الششات
    ابا ارائكم وهذا الوقت من عندي بس ابي اشوف كيف اوقاتكم
    من الساعة 10مساءً الى 1 صباحا كل يوم
    ويمكن نزل القروب اللي ناحد يدخله مدري ليه وهذا هو نفس وقت القروب واللي يبي القروب انا حاظر بس نبي تفاعل مع الكلور >>>>>
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله جاني الاقرار وعقبال القبول ....

شباب الظاهر ان كل طلاب المجر في مدينة دبرسن .... لو تلاحظون للي جاهم الاقرار في الايميل شوفو عدد الايميلات المرسل اليها

الي هي 13 ايميل "شخص" و الظاهر انهم حنا بس ,,, طبعا بعد الغربلة الي صارت يكون الشئ ذا جائز .

المهم مبرووووك عليكم القبول مقدماً .....

dr.khalidinho فكرة حلوة انو نسوي قروووب بس شرايك انو يكون مسن ؟؟؟

واذا كان على الوقت , انا الوقت ذا اكون فعز الدشرة خخخخخخخ " تدري بالفضاوة الي حنا فيها "

لكن مو مشكلة الوقت اذا يناسبكم راح يناسبني , ماعندي اي مشكلة مع الوقت ,

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. شباااااااب بالنسبة للاقرار انا ارسلت كلام عادي مره في ايميل منفصل ،،زي انا اقر واعترف اني ابي ادرس عندكم ومن ذا الكلاااام ،،

عادي يا شباااا ،،،ولا في نص لازم ينرسل معين ؟؟؟؟

بعدين انا سويت شهاد الميلاد بس ما امداني وختمتها من الصحة ولاخارجية بس ما امداني ارسل اوديها السفاره المجريه بالرياااااش ،،،
    في احد زيي ،،،ولا لازم نوديها ،،؟؟؟؟
    7 "
  5. تحيه للجميع
    الحمد لله وصلتني أمس رسالة من الملحقيه في المجر - ولكن عندي بعض الأستفسارات التي اجاباتها قد تساعد الكثير منا:
    هل الأقرار يكون على نموذج معين أو يكون خطي على ورقه عاديه أو رسالة ايميل تكون كافيه.
    هل سفارة المجر تصدق على شهادة الميلا بعد الترجمه قبل الحصول على وثيقه من الوزاره تفيد الحصول على الابتعاث.
    7 "
  6. كل الامور ان شالله سهااااالة .....

بالنسبة للاقرار تسوي رد على الايميل وتكتب فيه أقر انا الطالب فلان الفلاني بأني موافق على الدراسة في ...... .

اما بالنسبة لشهادة الميلاد " الله يعين على الهجولة " المهم انا بتكلم عن نفسي بما اني من جدة اول شئ راح اسويه راح اترجم الشهادة
    بالانجليزي ,
    وبعدين راح اصدق الاصل من الخارجية وبعدين اروح للغرفة التجارية " الي يقول اني بفتح بقالة هههههههه " واصدق

الشهادة المترجمة وفي نفس المبنى فيه قسم

الخارجية راح اختم الشهادة المترجمة من عنده " مع التركيز على كتابة اسم الموظف بجانب الختم " وبعدين أدق سلف على الرياض

واروح للسفارة وعندهم يحلها الف حلاّل .....

وبالتوفيـــق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.