الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجدول الدراسي لطلاب دبرستن ( قنبلة ارجو التثبيت )

الجدول الدراسي لطلاب دبرستن ( قنبلة ارجو التثبيت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gee
    Gee

مبتعث مستجد Freshman Member

Gee السعودية

Gee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى باكالوريس , بجامعة na
    • na
    • باكالوريس
    • ذكر
    • na, na
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 7th, 2011, 06:03 PM

السلام عليكم شباب انا جايب لكم الجدول الدراسي لكلية الطب ( مترجم ) وفيه عدد الساعات طبعا بس لأول سنتين
    واذا شفت تفاعل راح انزل الجدول كله

خلونا نبدأ :

خلال السنتين الاولى المناهج الدراسية ستتركز على الجوانب النظرية من الطب لوضع الاساس للمواضيع الطبية القادمة

المادة .................................................. ..................... عدد الساعات

الفيزياء الحيوية........................................... ................... 105
    الكيمياء الطبية............................................ ................... 151
    الاسعافات الاولية و الانعاش ................................................21
    علم نفس طبي .................................................. .............20
    لغة هنقارية .................................................. ................120
    علم التشريح و علم الانسجة و علم الاجنة ...................................296
    علم الاحياء الجزيئية.......................................... ................ 71
    علم الاحياء الدقيقة........................................... .................. 75
    الكيمياء الحيوية........................................... .................... 176
    علم وظائف الاعضاء........................................... .............. 211
    بيولوجيا الاعصاب .................................................. ........128

اذا شفت ردود راح انزل جدول باقي السنوات

للمعلومية اخوي طبيب يقولي المواد هذي تسخين يعني ما جاكم شيء
  2. يا شباب وين الردود

انا ما جبت شيء من عندي

هذا المصدر University of Debrecen :: Medical School and Health Science Center

موقع الجامعة بس انا مترجم المصطلحات

وبعدين اخوي درس بالمخيسة خيبة يقولي اول سنتين اخذو 5 مواد
    تقريبا نفس الشيء بس احنا مزبطة قسم قسم
    بجامعة خيبة :
    كيمياء ( حيوية + طبية ) اختبارهم واحد
    احياء ( جزيئية + دقيقة ) اختبارهم واحد
    طبعا ممكن ما نشوف تأثيرها الحين بس من سنة 3 الى سنة5 راح تلاحظونه
    7 "
  3. شباب اول سنه فاونديشن ،،

اللي هي السنه اللي بعد الانقليزي ،،،

بعدين نبدا في هاذا الجدول من السنه الأولي ،،

علما بان الجدول قديم للعام الماضي ،،،بس اتوقع انه نسه ما راح يتغير ،،،

شوفي الجدول الثاني راح تلاقين المواد اللي بناخذها في الفاونديشن ،،،

بالتوفيق ،،

وهاذا من جد تسخيييييين ،،

بس لا نحترق ،،الله يعين يارب ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.