الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب بعد بكالوريوس العلوم **أرجو المساعدة**

الطب بعد بكالوريوس العلوم **أرجو المساعدة**

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Bakheet
    Abdullah Bakheet

مبتعث جديد New Member

Abdullah Bakheet بولندا

Abdullah Bakheet , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى كيمياء حيوية - طب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيوية - طب
    • ذكر
    • جدة, منطقة مكة
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 22nd, 2011, 06:21 AM

يا جماعة بولندا

أنا حالياً خريّج كيمياء حيوية ، وناوي أكمل طب بإذن الله في بولندا

بحثت عن جامعات عندها برنامج لخريجي الكليات الصحية و كلية العلوم لإكمال الدراسة في الطب لمدة أربع سنوات

ولقيت جامعة بوزنان الطبية ..!

الآن وقت ما أقدم على الإبتعاث أقدم على أساس اني رايح دراسات عليا ولا بكالوريوس !؟ لأني لو قدمت بكالوريوس يقلي ضع نسبة الثانوية العامة !!
    وأنا حأقدم في الجامعة عن طريق شهادات البكالوريوس !!؟ ايش الحل؟؟ هل اقدم على اساس اني رايح دراسات عليا!!؟

و ثاني شي.. إذا في أحد يدرس بجامعة بوزنان الطبية يقدر يقولي كيف مستواها !!؟ وكيف جو الدراسة فيها مريحة !؟ و يهتموا بالطالب ؟؟
  2. السلام عليكم

اخي الكريم انا ماعندي اجابات لأسئلتك ولكن بأمكانك مراسلة الجامعه او الدخول لموقعهم ويوجد كل شي تحتاجه على الموقع. انا الطالب الوحيد السعودي في برنامج ال 4 سنوات طب بشري وقد انهيت بكالوريوس علوم طبيه في امريكا وبعدين رقيت البعثه لدراسة الطب في بولندا. لااعرف اذا كنت سوف تقدم من السعوديه كيف هي الاجراءات. بالنسبه لبرنامج ال 4 سنوات هناك متطلبات لابد ان تحققها مع شهاده البكالوريوس
    كيماء عامه كورسين مع المعامل
    كيماء عضويه كورسين مع المعامل
    احياء كورسين مع المعامل
    انجلش كورسين
    فيزياء كورسين مع المعامل

تستطيع ايضا الدخول على موقع الجامعه وقراءة كل مايتعلق بالقبول بالتفصيل
    Poznan University of Medical Sciences, POLAND

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. تفضل بالتفصيل شرح بالتفصيل كيف تجيب قبول واذا ما عرفت انا بجيبلك اياه بس راسلني على ايميلي ومابي الا تدعيلي بظهر الغيب.. والقبول هو من جامعة واارسو في بولندا .. افضل جامعة في بولندا .. + ابواب القبول مفتوحة الان ...
    ومع العلم بأن الموضوع يحتوي على شرح بالتفصيل للبعثه .. + وقتها الين ما تجيك .. واسعار المعيشه .. وسعر السنة التحضيريه وكل شي

http://www.mbt3th.us/vb/forum70/thread418496.html

وهذا ايميلي

motnabi@hotmail.com

ادعيلي بظهر الغيب يالغالي وانا معاك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.