الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة لبى قلوبكم مع ذا البرد

مساعدة مساعدة لبى قلوبكم مع ذا البرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the angle of poland
    the angle of poland

مبتعث جديد New Member

the angle of poland بولندا

the angle of poland , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة still searching
    • still searching
    • طب اسنان
    • ذكر
    • warsaw, مدري
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 1st, 2011, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب يا شابات.... اناا مبتعث وتوي واصال وارسو طبعاا محول بس جيت هون وشغلتي شغله يعني لازم ادرس في معهد ع حسابي لين تبدا الدراسه ثم يردون الصرف علي لان تحويلي مشترط بابدايه في الجامعة مالكم في الطويله وهالحين انا ادور لمعهد اولا شي ثاني شي ادور لقبول طب اسنان عشان لازم اوفره وارسله للملحقية ....اذا احد سئلني وقال وين قبولك القديم بقول انتهى وقد بدت الدراس واناا بسسب الفيزة ما جيت الا بعد الدراسة ..صح ان قصة حياتي ذي تزعل بس لازم ما طاح من السماء وسعتة الارض مثل شيبان قديم ارجوو من الي يقدر يساعدني لا يبخل ولو بمشورة ...

(لاني لاحظة في ملتقى طلاب بولندا يقول مامعك ما فيه مساعدة )هههه يعني ما احد يرد ع احد والمواضيع كلهاا قديمه يالله يا حلوين خلوكم نشيطين ....

اسف ع الاطاله...

اخوكم.the angle of poland>>
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

الي اعرفه ان دراسة طب الاسنان في wroclaw medical universty وسمعت انه فيه طلاب مبتعثين " طب اسنان " في وارسوا

الصراحة ما عندي اجابة كافية ووافية على استفسارك لكن لان وضعك شبيه بوضعي الى حد ما قلت خليني ارد

أنا مثلك لازم احول ومطلوب مني قبول عشان يتم التحويل ويرجع الصرف لكن الفرق اني قاعد في بيتنا نتظر خخخ

بصراحة متردد اروح بولندا والا لا بس الظاهر انه مافي خيار أخر ...

كيف وارسوا وكيف تعامل الشعب ؟!!
    7 "
  3. [QUOTE=Sky High;2616358]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

الي اعرفه ان دراسة طب الاسنان في wroclaw medical universty وسمعت انه فيه طلاب مبتعثين " طب اسنان " في وارسوا

الصراحة ما عندي اجابة كافية ووافية على استفسارك لكن لان وضعك شبيه بوضعي الى حد ما قلت خليني ارد

أنا مثلك لازم احول ومطلوب مني قبول عشان يتم التحويل ويرجع الصرف لكن الفرق اني قاعد في بيتنا نتظر خخخ

بصراحة متردد اروح بولندا والا لا بس الظاهر انه مافي خيار أخر ...

كيف وارسوا وكيف تعامل الشعب?

.....اول اشكر اخي sky high على المرور والافادة ولو بالقليل ..انا ايضا قد سمعت ان فيه دراسة طب اسنان في وارسو ولكن اتوقع ان قد فيه تكدس فيها من الطلاب السعوديين .المدينة حلوة ولكن فيهاا والله برد مووووووووووت ما ادري لاني باقي ماتعودت عليه والا ايش لكن الله يعين وانا اتمنى اني احصل على افادة من احد طلاب الاسنان القدما في وارسو لاني متواجد الان فيها ولا ادري في جامعة سوف احصل القبول ... كل الود.the angle of poland
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.