الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدم طلب انتقال الى بولندا

مقدم طلب انتقال الى بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوالف شوق
    سوالف شوق

مبتعث جديد New Member

سوالف شوق الولايات المتحدة الأمريكية

سوالف شوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كربائيه , بجامعة ساقنو
    • ساقنو
    • هندسه كربائيه
    • ذكر
    • ساقنو, ميتشغن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 11th, 2011, 01:54 AM

السلام عليكم ورمه الله وبركاته

اخواني انا واختي مقدمين طلب انتقال ولله الحمد جات الموافقه والمفروض راجعين من امريكا

المهم ماتم صرف مكافاه شهر صفر ولاراح يتم صرف ربيع الاول لاننا بنكون في السعوديه

هل اذا انتقلنا الى بولندا يتم صرف شهر صفر وربيع الاول او لا ؟؟؟؟

مع العلم اننا بنكون هناك مع شهر ربيع الثاني يعني هل تصرف لنا مكافات الشهور الماضيه الي هي صفر وربيع الاول

اتمنى يكون الرد اكيد

لان ملحقيه امريكا قالت لا مايتم صرف الا مع الدراسه فقط
  2. كم أخذ من الوقت للرد على طلبك بالبوابة ؟؟ وكم أخذ من الوقت دراسة طلبك من قبل المشرف ؟؟ هل بالإمكان نسخ مسيرة المعاملة كما تظهر بالبوابة ؟؟ (الاجراءات مع التواريخ) ؟؟ أعرف شخص مقدم من قرابة نصف شهر وإلى الآن طلبه لازال بالملحقية والمشرف يرد عليه عند الاستفسار بأن طلبه تحت الدراسة وله نصف شهر وهو لايزال تحت الدراسة !!!!!!
    بالنسبة لصرف المكافأة فحسب علمي بأنه بمجرد وصولك لبلد الدراسة وتفعيل ملفك يبدأ الصرف..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seme1
    كم أخذ من الوقت للرد على طلبك بالبوابة ؟؟ وكم أخذ من الوقت دراسة طلبك من قبل المشرف ؟؟ هل بالإمكان نسخ مسيرة المعاملة كما تظهر بالبوابة ؟؟ (الاجراءات مع التواريخ) ؟؟ أعرف شخص مقدم من قرابة نصف شهر وإلى الآن طلبه لازال بالملحقية والمشرف يرد عليه عند الاستفسار بأن طلبه تحت الدراسة وله نصف شهر وهو لايزال تحت الدراسة !!!!!!
    بالنسبة لصرف المكافأة فحسب علمي بأنه بمجرد وصولك لبلد الدراسة وتفعيل ملفك يبدأ الصرف..
    ياغالي في انا موقع البوابه يكتب لي انه لازال هولد يعني مافي شي

المهم كلمنا شخص في الرياض وقال جاتكم موافقه واعطانا قرار الابتعاث ومكتوب فيه بولندا

والمشرف ماعنده سالفه انا الي ارسلت له قرار الابتعاث

هو تقصد انه راتب صفر او ربيع اول مايزل ويصرف لي راتب ربيع ثاني الي هو موعد وصولي؟؟
    هل هذا الكلام اكيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف شوق
    ياغالي في انا موقع البوابه يكتب لي انه لازال هولد يعني مافي شي

المهم كلمنا شخص في الرياض وقال جاتكم موافقه واعطانا قرار الابتعاث ومكتوب فيه بولندا

والمشرف ماعنده سالفه انا الي ارسلت له قرار الابتعاث

هو تقصد انه راتب صفر او ربيع اول مايزل ويصرف لي راتب ربيع ثاني الي هو موعد وصولي؟؟
    هل هذا الكلام اكيد
    عفوا اخي لكن لم تفهم استفساري..
    عند رفعك للطلب عن طريق البوابة يتم دراسته بالبداية من قبل المشرف ثم يتم رفعه للملحق ثم يرفعه هو بدوره للوزارة والوزارة تحول الطلب للجنة ويدرسونه ويقررو الموافقة او عدمها..
    سؤالي عن الوقت المستغرق في وضع طلبك لكل خطوة..
    لان صديقي مضى لحد الآن 15 يوم من رفعه للطلب ولا يزال للان "يتم التحقق من الطلب من قبل المشرف" ..
    هل بالامكان نسخ مسار طلبك والوقت المستغرق لكل خطوة (حتى وإن لم تظهر نتيجة القرار الأخيرة)

بالنسبة لوضعك فلا يهم الشهر طالما انك وصلت لبلد الدراسة واعطيت الملحقية خطاب قبول وفعلت البعثة .. فالمفترض أن يبدأ الصرف.. يعني الصرف يبدأ من وقت وصولك وتفعيل الملف وليس قبله..
    7 "
  5. لا ياغالي انا مشرفي نور الدين ومارفعت له الطلب من الاساس انا في نهايه شهر ديسمبر كنت في واشنطن ورحت للمحلقيه

وكتبت خطاب وسلمته الى الاستاذ راشد السدران الي هو المدير الاقليمي وبعدها بأسبوعين لقيت في البوابه مكتوب نقل ومن الكلام هذا

المهم وحنا مكلمين واحد في الرياض على اساس انه يتابع الموضوع يعني مادري عن الملحقيه وانا كنت ضامن الموافقه والحمد لله

والافضل شوف المدير الاقليمي وارسل له وخلي احد في الرياض يتابع الموضوع الين يوصل للي يبيه

بالنسبه للبوابه لليوم مكتوب هولد عشان النقل ولا صار شي فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.