الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قريبا بولندا

قريبا بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوالف شوق
    سوالف شوق

مبتعث جديد New Member

سوالف شوق الولايات المتحدة الأمريكية

سوالف شوق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كربائيه , بجامعة ساقنو
    • ساقنو
    • هندسه كربائيه
    • ذكر
    • ساقنو, ميتشغن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 22nd, 2011, 11:06 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا امس وصلت من امريكا وبكره بروح اقدم على الفيزا لبولندا

وعندي الاوراق التاليه حجز طيران النماذج الضمان المالي قبول الجامعه والصور هل في شي احتاجه بعد

وكم تاخذ الفيزا من وقت

وسؤال ابي افضل وارخص فندق في بولندا وهل اذا وصلت بولندا لازم اروح ملحقيه ولا على طول انزل في العاصمه

انا حجز للعاصمه الدراسه في جامعه اسمها فارما

وسؤال متى يبدا الصرف اذا وصلت وكيف الاجراءات والتنقل في المدينه

هل نظام السكن مثل هولندا انك تدفع شهر ايجار وشهر للمكتب وشهر تامين وكيف اسعار الايجار ؟

اتمنى الافاده
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بالنسبة للفيزا تاخذ من 10 إلى 15 يوم
    ولما توصل لبولندا مو لازم تروح للسفارة و ما في ملحقية في بولندا الملحقية في ألمانيا
    الفنادق في بولندا مو غالية أبدا وأحسن شيء تحجز من النت في موقع إسمو STAY POLAND مرة حلو تقدر تحجز منو
    والصرف على المبتعث يبدا تقريبا بعد شهر أو أكثر من وصول المبتعث للبلد
    و أفضل طريقة للوصول لمدينة الدراسة هي إستخدام القطار و أولشتن تبعد عن وارسو تقريبا 6 ساعات
    وبالنسبة للسكن أول شهر لازم تدفع أجار و تأمين و كمان مكتب إذا إستأجرت عن طريق مكتب بس أفضل لك تدور بنفسك على شقة عشان بعض المكاتب تحاول تستفيد من الأجانب وتدفعك دبل
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0olaa
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بالنسبة للفيزا تاخذ من 10 إلى 15 يوم
    ولما توصل لبولندا مو لازم تروح للسفارة و ما في ملحقية في بولندا الملحقية في ألمانيا
    الفنادق في بولندا مو غالية أبدا وأحسن شيء تحجز من النت في موقع إسمو STAY POLAND مرة حلو تقدر تحجز منو
    والصرف على المبتعث يبدا تقريبا بعد شهر أو أكثر من وصول المبتعث للبلد
    و أفضل طريقة للوصول لمدينة الدراسة هي إستخدام القطار و أولشتن تبعد عن وارسو تقريبا 6 ساعات
    وبالنسبة للسكن أول شهر لازم تدفع أجار و تأمين و كمان مكتب إذا إستأجرت عن طريق مكتب بس أفضل لك تدور بنفسك على شقة عشان بعض المكاتب تحاول تستفيد من الأجانب وتدفعك دبل
    وبالتوفيق
    يعطيك العافيه

طيب وين ادور للسكن هل في امكان اعلانات او شي زي كذا وكيف النظام

وبالنسبه لبولندا هل السكن مفروش مثل هولندا ولاهو مثل امريكا انت تفرش بنفسك ؟؟

وكم الاسعار تقريبا لكل شهر
    7 "
  4. وعليكم السلام اخوي سوالف شوق
    انا راح افيدك عن السكن لاني تقريبا صارلي اسبوع جاي من السعودية
    بالنسبة للسكن صعب انك تدور بنفسك لكن مثل ماقالت looolaaعن طريق موقع
    لكن انا الي صار معي عن طريق مكتب وياخذون تقريبا 50%من سعر ايجار الشقة مثلا انا استاجرت شقة ب1850 زلوتي بالشهر
    اخذ علي المكتب تقريبا 925 زلوتي والمشكلة بعد ما ضبطت السكن وكل شي كلمت الملحقية عشان افتح ملف عندهم قالو معهد
    wordwaidschool سبحنا الاعتراف منه حول معهد تبع جامعه وفيزتي اصلا على هالمعهد فليت اي احد يعرف معلومات عن اي معهد تبع جامعة لايبخل علينا وبكون شاكر له.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف شوق
    يعطيك العافيه

طيب وين ادور للسكن هل في امكان اعلانات او شي زي كذا وكيف النظام

وبالنسبه لبولندا هل السكن مفروش مثل هولندا ولاهو مثل امريكا انت تفرش بنفسك ؟؟

وكم الاسعار تقريبا لكل شهر
    الله يعافيك
    بالنسبة للسكن تقدر تلاقي بالجرايد بس صعبة لإن كل شيء بالبولندي
    ففاحسن طريقة تخلي المدرسين في المعهد يساعدوك لإن المكاتب مرة نصابين
    والشقق في بولندا مفروشة وجاهزة والأسعار الغرفة مع صالة تقريبا 1500 زلوتي
    وغرفتين وصالة تلاقي ب2000 زلوتي طبعا في أرخص على حسب المكان إذا كان جديد أو قديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.