الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب المجر تكفون احتاج بعض المعلومات .

طلاب المجر تكفون احتاج بعض المعلومات .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمري 11111
    العمري 11111

مبتعث مستجد Freshman Member

العمري 11111 الصين

العمري 11111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة ???
    • ???
    • طب
    • ذكر
    • ??, ?
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

April 2nd, 2011, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

شباب انا مبتعث في الصين وابي احول المجر لكن ما عندي المعلومات الكافيه ياليت اللي يقدر يتواصل معي عالايميل وله مني الدعوات في ظهر الغيب , ويستحسن يكون طالب طب . والف شكر لكم .
  2. ولا يهمكم بنزل استفساري هنا بأختصار وياليت اللي عنده المعلومه مايبخل علي .

1- كيف دراسه الطب في المجر قويه ولا اي كلام , يعني تنصحوني احول من الصين الى المجر ولا لا , واللي لغته الانجليزيه مش ولابد اش يكون وضعه ؟

2- كيف اجيب لي قبول من الملحقيه , يعني اخاطب مين بالضبط وكيف ؟

والف شكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    ابشرررررر بالسعد خذ هالرقم طالب كان بالمجر واظنه الحين بروسيا

كلمه راح يفيدك ان شاءالله
    0079258552662

ادع ان الله يفرجها لي
    الله يطول عمرك ويوفقك وييسر امرك ماقصرت .
    7 "
  4. الدراسة قوية جدا. و معاهد اللغة ومتوفره مثل ما قال أخونا خالد.
    ما أدري مستوى الصين فما اقدر انصح لأن كل الجمعات الموصى بها في الوزارة مستوى واحد.
    أطلب تحويل عن طريق البوابة > الخدمات الدراسية > الانتقال الى دولة
    بس نصيحة أخ لأخ: الطب طويل و متعب و اذا نقلت رح تتأخر أكثر لأن الجامعات لا تعادل كل المواد و رح تعيد مواد من جديد. فاذا كان لك سبب ضروري فهذا راجعلك.
    7 "
  5. تتعلم انجليزي في المجر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تعوذ من ابليس يا رجل، المعاهد هنا زفت ترى جالس امدحها بمصطلح زفت، الزفت افضل من معاهد اللغة هنا اذا مرة مخربها وبتجي رح بلد يتكلم لغة وتعلم زين ثم تعال او تعلم في السعودية في معهد او عن طريق النت اليوتيوب والمواقع الاخرى.
    والدراسة قوية لانك تحتاج اللغة تكون قوية فلو اعديت نفسك هنا ممكن راح تمشي لكن بدرجات الله بالخير من جنبها يعني و معلومة اخيرة الملحقية هنا للاسف! جدا جدا للاسف!!
    خلني ساكت بس.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thegeneral
    الدراسة قوية جدا. و معاهد اللغة ومتوفره مثل ما قال أخونا خالد.
    ما أدري مستوى الصين فما اقدر انصح لأن كل الجمعات الموصى بها في الوزارة مستوى واحد.
    أطلب تحويل عن طريق البوابة > الخدمات الدراسية > الانتقال الى دولة
    بس نصيحة أخ لأخ: الطب طويل و متعب و اذا نقلت رح تتأخر أكثر لأن الجامعات لا تعادل كل المواد و رح تعيد مواد من جديد. فاذا كان لك سبب ضروري فهذا راجعلك.

مشكور اخوي ع الرد , وانا ترى باقي بسنه اللغه يعني مابعد دخلت التخصص , بالنيبه للصين ما ادري لكن الدراسه في جامعتي زفته ودنيئه جدا ولله الحمد .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.HaSoOoOnY
    تتعلم انجليزي في المجر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تعوذ من ابليس يا رجل، المعاهد هنا زفت ترى جالس امدحها بمصطلح زفت، الزفت افضل من معاهد اللغة هنا اذا مرة مخربها وبتجي رح بلد يتكلم لغة وتعلم زين ثم تعال او تعلم في السعودية في معهد او عن طريق النت اليوتيوب والمواقع الاخرى.
    والدراسة قوية لانك تحتاج اللغة تكون قوية فلو اعديت نفسك هنا ممكن راح تمشي لكن بدرجات الله بالخير من جنبها يعني و معلومة اخيرة الملحقية هنا للاسف! جدا جدا للاسف!!
    خلني ساكت بس.
    هلا ا اخوي Mr.HaSoOoOnY مشكور ماقصرت , توضيح بس انا ماقلت بأدرس انقليزي في المجر . ابغا ادرس تخصص .

اما الملحقيه والله انك صاااااااااادق خلها ع الله بس ! رفضوا يعطوني قبول . لكن الله يكتب اللي فيه الخير للجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.