الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاااااااااااااااب بلوندا لو سمحتم ادخلو وجابو على الاسئلة ترى ضايعة

الى طلاااااااااااااااب بلوندا لو سمحتم ادخلو وجابو على الاسئلة ترى ضايعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمعة الورد
    شمعة الورد

مبتعث جديد New Member

شمعة الورد اليمن

شمعة الورد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى طب بشري , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب بشري
    • أنثى
    • لايوجد, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 21st, 2011, 03:53 PM

عندي رغبة في التحويل لبولندا
    طيب الجامعة تقول ان على شهر 4may يبدا اختبار القبول
    طيب هذا الاختبار كيف اختبره وانا في السعودية
    وكيف اطلب الفيزا هل اروح للقنصلية في الرياض او كيف الطريقة
    بالنسة للقبول في الجامعة كيف اقدر اجيبه فتحت الموقع وراسلتهم بس مافيه اجابة وافية
    هل يعني اتصل بمكتب معين يخلص ليي موضوع اجراءات القبول ولا كيف
    علما ان عندي البعثة وقال لي الملحقية في المانيا
    ان الوزارة ماتدفع ليي حق معهد خصوصا اني دراسة سنة ونص
    طيب لكن السنة والنص على حسابي مو حسابهم ودوبها طالعة البعثة
    يعني هل الجامعة تسوي ليي اختبار واذا ماعديته ترجعني معهد ولا كيف بالضبط
    بجد ضايعة شوفو لي حل الله يجزاكم خير
  2. انا على حسابي الخاص وانا حاليا ببولندا

بجاوب على الدراسه الي تقولين سنه ونص <<< اما الباقي لسع ما ممريت فيه

اكثر الناس يوم يدرسو لغة يجيبو قبول جامعه وياجلونه سنه عشان تنظمي للابتعاث .. وهذا الي حاصل

تقريبا تكفي 4 الى 5 شهور ... اما اذا طب فيها فترات يفتحو القبولات بعدين يقفلو وماتقدري الا تنتظري وبعضهم لهم 7 شهور ولسع ينتظرو فتح القبول

هذا الي اقدر اجاوبك عليه اما الباقي ما اعرف عنه شي
    7 "
  3. الاخت شمعة ورد من ناحيت التحويل اول حاجة انك لازم تجبين قبول اذا بغيتي تحولين من دولة الى دولة لاني انا طالب حولت الى بولندا واول طلب لازم يكون القبول ..وانتي قلتي جامعة وارسو وجامعة وراسو فيها تخصصات كثير وما ادري ايش التخصص الي تبينه عشان لو احد يقدر يخدمك من ناحيت القبول والا يقولك كيف تسوين عشان تحصلين ع القبول لان فيه بعض التخصصات مثل طب الاسنان في وارسو باللغة البولنديه والطب العام لا يكون في باالانجليزي ..واذا باقي ما حصلتي قبول فتراء جميع الجامعات بتفتح هذا الشهر وبعضها قد فتحت ....وبالتوفيق والله يعينك.....
    7 "
  4. ياريت والله لو تقدر تخدمني وتقول لي بالضبط كيف حولت بيفتح القبول من 4 may
    اني طب بشري بس ماادري اذا يعادلو لي المواد او لا في جامعة وارسو الطبية

...والله التحول جبت لهم قبول وشهادة توفل وهي شهادة انجليزيه اكيد تعرفينهاا هي ما كانت بمطلوبه علي بس يعني عشان اثبت اني بس ابغى احول عشان ادرس الجامعة وانتي يعني انشاء الله وضعك اسهل مني لان يعني انتي في الجامعة فاتوقع المطلوب عليك ترفقين لهم القبول والترانسات الي انتي مخلصتها في الجامعة في لدوله الي انتي فيه واكتبي لهم مبررات ليه تبين تحولين واهم شي تكون مبررات قويه عشان تخدمك في التحويل وتسهله عليك ...ومن ناحيت المعادلة انا والله مو في جامعة وارسو بس بكلم واحد فيهاا وبشوف اذا هم قد عادلو لحد من اول والا اذا بيقدر يسئلهم وبرد خبر لك متى ما حصلت على المعلومات ....وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  5. العفوو وما سويت شي انا سئلت عن المعادلة قالو ايه فيه معادلة وفيه جامعات كثير بس واحد ما نصحني بوارسو قال فيه جامعات ثانيه مثل لوبلين اوشتن وفرتسواف وهذي الجامعات المعترف فيهاا وايميلات الجامعات وارقام الموظفين على القبولات بتحصلنها في موقع كل جامعة ...وبالتوفيق انشاء الله...
    كل الود ....the angle of poland
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.