الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو ارد في اسرع وقت ممكن وبالتوفيق للجميع

استفسار ارجو ارد في اسرع وقت ممكن وبالتوفيق للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomanah
    jomanah

مبتعث جديد New Member

jomanah أيرلندا

jomanah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى medical technology , بجامعة dont know :(
    • dont know :(
    • medical technology
    • أنثى
    • Dublin, Ireland en sha2 Allah
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد :
    لقد حدثت لي بعض العرااقيل التكنيكيه >>> اهم شي
    مما ادى بي الى اتخاذ قرار التحويل الى بولندا اتمنى منكم يا اخواني واخواتي الكرام الرد في اسرع وقت ممكن :
    1\ ماهي المعاهد المعترف بها في بولندا ومتى تبداء الكورسات الجديده >>> اقرب وقت ممكن .
    2\ ماهي متطلبات احضار القبول (وهل القبول مسؤلية الطالب ام يوجد مكتب لاحضار القبول ؟؟؟)
    3\ هل يكفي قبول المعهد لاستخراج الفيزا ام لابد من وجود قبول جامعه مشروط ايضا ؟؟؟
    مع الاعلم اني من طلاب المرحله السادسه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين بكلوريوس طب \علوم طبه .
    شاكرين لكم حسن تعاونكم
    اسئل الله لي ولكم التوفيق ...
  2. عليك السلام ....
    من ناحيت المعاهد فقد فتحت من اتوقع سبتمبر الي فات وبتقفل ع حسب علمي في نهاية شهر سبعة ميلادي .والمعاهد المعترف فيها هو بس اتوقع زي ما قالو لي الملحقية انه معهد جامعة وارسو وفي معهد في مدينه قريبه من وارسو واتوقع اسمها (ووشتن) واذا انتي بتدرسين المعهد ع حسابك فما يشترطون معهد معترف فيه ..ثاني شي القبول اذا انتي تبين تحولين من دولة الى دولة فالقبول اكيد يكون عليك انتي الي تحضرينه..من ناحيت القبول لستخراج الفيزة لازم قبول جامعة معترف فيه لكن ما بتحولين لين تجبين قبول جامعة وهو اول شرط في شروط التحويل ....بالتوفيق وانشاء الله تتيسر امورك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.