الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الطب يااما في المجر و لا بولندا ,,,,بالله عليكم ساعدووني ياهل هالبلدان

بخصوص الطب يااما في المجر و لا بولندا ,,,,بالله عليكم ساعدووني ياهل هالبلدان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR-AZOOZ
    MR-AZOOZ

مبتعث مستجد Freshman Member

MR-AZOOZ ماليزيا

MR-AZOOZ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طب , بجامعة الجامعه الاسلاميه
    • الجامعه الاسلاميه
    • طب
    • ذكر
    • كوالا لمبور, قومباك
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 21st, 2011, 12:13 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,مساكم او صبحكم الله بكل خير و سلامه ...
    موضوعي بخصوووص الطب او طب الاسنان في هالدولتين بولندا و المجركم سنه ؟
    و هل التحويل من دووله لدوووله مسمووح من قبل الوزاره ,,قصدي الابتعاث مفتووح فيها .؟
    انا الحين طبعا ادرس في ماليزيا مبتعث و ابي احول من دولة ماليزيا على احدى الدولتين اللي ذكرتها
    في تخصص الطب او طب الاسنان..؟و الملحقيه طالبه مني قبول جامعي و بعدها ترسل اوراقي للرياض .
    الله يسعدكم ساعدووني ياهل النخوه لاني و الله الا حد الان ماتحدد مستقبلي وين ,؟الله يوفقك يارب
    اخوكم -عبدالعزيز الزهراني
  2. عادة يردوا قبل موعد اختبار القبول بفترة اذا قبلت. قبل أكتوبر بالتحديد اذا قدمت قبل انتهاء موعد التقديم للسنة الجلية. مالي اي خبرة من جهة النصيحة لاكن أنا في جامعة دبرسن في المجر و الدراسة فيها تشيب الراص. فيها اكبر عدد سعوديين وهي تقبل السعودين بسهولة من طرف الملحقية. وفي بولندا اسمع انها مدينه أحلى ولاكن هذا حد معلوماتي. *
    7 "
  3. وعليكم السلآآم..
    انا بجآوب عليك باللي أعرفه وطبعآ عن بولندا ..
    الطب البشري مدته 7 سنوات اما الأسنان مآ أعرف
    والتحويل طبعآ مسمووح وتقدر تحول لها
    وأفضل الجأمعات ببولندا جآمعة وآرسوا بالعاصمه بس الحين قفل التسجيل فيها اذا انت بتسجل لسنه 2011
    وعندك جآمعة فروتسواف هذي بعد حلوه وللحين فاتح التسجيل فيها
    اما بالنسبه للتسجيل مره سهل تقدر تراسل الجامعه عن طريق الأيميل وهم رح يشرحون لك كل شي تسويه
    والبروسيس حقت التسجيل والله مدري كم بالضبط تآخذ وبعدين هي تختلف من جامعه لـ ثانيه بس اتوقع تآخذ حوالي شهرين من فتح التسجيل لحد تسلم القبول

وبالتوفيييق..
    7 "
  4. مساء الخير و الرضا للجميع ,,,,,,,,,,,,,,
    الله يعطيك الف عافيه ياأخت روتي و يسمح دربك يارب على هالمعلوووومات اللي افادتني كثير و سهلت علي الطريق في كل شئ ,.......
    دعواتي لكي بالتوفيق و النجاح و عقبل الزماله انشالله,.,....يسلمووووووووووووو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-AZOOZ
    مساء الخير و الرضا للجميع ,,,,,,,,,,,,,,
    الله يعطيك الف عافيه ياأخت روتي و يسمح دربك يارب على هالمعلوووومات اللي افادتني كثير و سهلت علي الطريق في كل شئ ,.......
    دعواتي لكي بالتوفيق و النجاح و عقبل الزماله انشالله,.,....يسلمووووووووووووو
    مساء النووور..
    الله يعافيك والحمدلله أني أفدتك ولو احتجت تعرف أي شي عن بولندا تقدر تسئل
    وبالتوفيييق..
    7 "
  6. السلام عليكم يااخت روتي ,,,
    انا طبعا اتصلت على الملحقيه اللي بالنمسا وسألتهم عن التحويل على دولة المجر او النمسا قالو لي ان الدولتين هذي موقف الابتعاث فيها و من هالكلام ,,,,ابي اتأكد من صحة كلامهم
    هل بالفعل زي ماقالو او فيه طلبه ثانيين حوولو من دول على الدول هذي و قبلووووهم ....؟؟لان الملحقيه جدا نرفزتني بعد ماقالو هالكلام,,,,
    و كنت حاب استفسر عن بولندا لكن الملحقيه اللي في المانيا ماحد يرد منهم مررررررررره ,,,اتصل عليهم يقفلو في وجهي ,هذيس خدمة المواطن عندهم ()()()()
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.