الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتآرة . . وابي رايكم

محتآرة . . وابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.gogo
    Dr.gogo

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.gogo السعودية

Dr.gogo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لسى <.>
    • لسى <.>
    • ثانوي
    • أنثى
    • ---, مدري
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 16th, 2011, 04:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالبة ثالث ثانوي خلاص اسبوع وبخلص الاختبارات ان شاء الله وكل الشروط متحققه فيني ماعدا التحصيلي بختبره وان شاء الله اجيب +80

ودي اقدم ف المرحله السابعه وطموحي طب بشري

بس عندي كم استفسار الي يفيدني له دعوه ف ظهر الغيب

اول شي انا حاطه ف بالي ايطاليا بما ان بريطانيا مو موجوده , , ف وش رايكم ب ايطاليا تنصحوني فيها ولا لا ؟

وبغيت اعرف الدراسه بالانجليزي ولا الايطالي ؟

وكم سنه الطب هناك ؟

" يشترط للقبول في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS

وثاني شي ب النسبه لل IELTS . . نختبره هنا ولا اذا رحنا دولة الابتعاث هناك نختبره ؟

الله يجزاكم خير الي يعرف شي يجاوبني . .
  2. انصحك ببولندا لا تروحين ايطاليا

ولا المانيا لان كل الطلاب اللي قبلوهم طب المانيا حولووهم لتمريض ظلمووووهم والحين بلشوا بعمرهم

طلاب بولندا ماصارت لهم اي مشكله وايطاليا ماسمعت ان بها احد يدرس طب بالمنتدى نهااااائي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    انصحك ببولندا لا تروحين ايطاليا

ولا المانيا لان كل الطلاب اللي قبلوهم طب المانيا حولووهم لتمريض ظلمووووهم والحين بلشوا بعمرهم

طلاب بولندا ماصارت لهم اي مشكله وايطاليا ماسمعت ان بها احد يدرس طب بالمنتدى نهااااائي
    هلآ اخوي . .
    مشكور ويعطيك العافيه . .
    يعني رايك اغير وجهتي واصرف النظر نهائيا عن ايطاليا ؟ مع العلم ان شفت اعضاء يقولو ان الطب فيهاا مره قوي وكذا
    معلش ولو فيها فضول انت تدرس ف بولندا ؟
    7 "
  4. لا انا مثلك باقي اسبوع واخلص ان شاءالله

لكن للاسف ماراح يقبلوني لاني ماجبت المطلوب بالقدرات

لكن راح اروح على حسابي ان شاءالله

وانا مرتبط مع طلاب هناك واعرفهم ويمدحووونها

انحاشي عن المانيا وايرلندا

روحي بولندا والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    لا انا مثلك باقي اسبوع واخلص ان شاءالله

لكن للاسف ماراح يقبلوني لاني ماجبت المطلوب بالقدرات

لكن راح اروح على حسابي ان شاءالله

وانا مرتبط مع طلاب هناك واعرفهم ويمدحووونها

انحاشي عن المانيا وايرلندا

روحي بولندا والله يوفقك

طيب ليه على حسآبك ؟ بعد الاختبارات فيه مع التحصيلي تختبر قدرات شد حيلك وتجيب فيه النسبه المطلوبه

الله يوفقك و ي رب اسمع عنك اخبار كويسه

مشكور على نصيحتك لانك خليتني افكر ف التغيير

الله يسهل امورك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.gogo
    طيب ليه على حسآبك ؟ بعد الاختبارات فيه مع التحصيلي تختبر قدرات شد حيلك وتجيب فيه النسبه المطلوبه

الله يوفقك و ي رب اسمع عنك اخبار كويسه

مشكور على نصيحتك لانك خليتني افكر ف التغيير

الله يسهل امورك ان شاء الله
    ههههههههه

البنين يختلفون عن البنات

البنات يختبرون سوا تحصيلي مع قدرات بيوم واحد حنا لنا اربع اختبارات ثاني وثالث بكل ترم اختبار وللاسف كلهن تحت الثمانين وكلهن خخلصن

قصدك باقي لي التحصيلي وحتى التحصيلي لو اخذ فوق 80 ماراح اقبل لاني ماجبت المطلوب بالقدرات

بالتووووووووفيق لك ~~~~
    7 "
  7. انصحك يا اختي في الدول التاليه بما انك بتدرسين طب ايرلندا بولندا المجر التشيك هولندا هذه الدول هي الأفضل بين الدول المتاحه المانيا الدراسه باللغه الالمانيه لي زميل في المانيا انا وهو من المرحله الخامسه انا انهيت الكورس الانجليزي والسنه التحظيريه وهو لسى بيدرس الغه الالمانيه وايطاليا كمان الدراسه باللغة الدوله كوريا الجنوبيه دراسة الطب فيها بالانجليزي لكن مش بكفائة دراسة الطب في احدى دول اوربا .

بالنسبه لي اختبار الايلتس يعتمد على الدوله الي بتبتعثين لها مثلاً ايرلندا تختبرين ايلتس قبل تبتعثين لها والاختبار فقط لتحديد المستوى لما توصلي ايرلندا تدرسي انجلش في الليفل المناسب لك
    بالنسبه لي بولندا تخضعي لي اختبار تحديد مستوى أول ما توصليها وبعد كم شهر من دراستك في المعهد تختبري الايلتس
    المجر كمان تختبري تحديد مستوى وتدرسي 5 شهور وتخضعي لي اختبار first certificate english من جامعة كامبرج وهالاختبار هو أقل صعوبه من الايلتس
    التشيك تقريباً نفس وضع بولندا

هولندا نظامها مختلف عن البقيه في سنه اسمها البريمد فيها الطلاب يدرسون انجليش مع كم ماده علميه وتختبري الايلتس النظام صعب في هولندا نوعاً ما لكن دراسة الطب فيها قويه وكمان فيه تعقيدات طبعاً دراسة الطب في ايرنلدا وهولندا

والتشيك والمجر وبولندا 7 سنوات ونص سنه النص هو كورس الانجلش بالنسبه لدولة هولندا دراسة الطب فيها اول ثلاث سنوات انجليزي واخر ثلاث سنوات بالهولندي اما باقي الدول الي نصحتك فيها كلها بالانجليزي وافضل دوله هي ايرلندا

لأن اللغه الرسميه في هالدوله هي الانجليزيه وهذا عامل قوي في تحسين لغتك الانجليزيه اما باقي الدول المذكوره الدراسه فيها بالانجليزي لكن لازم تتعلمي لغة الدوله حتى تتواصلي مع المرضى خلال دراستك لكن المواد العلميه يتم دراستها بالانجلش مثل ما ذكرت .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snipeer
    انصحك يا اختي في الدول التاليه بما انك بتدرسين طب ايرلندا بولندا المجر التشيك هولندا هذه الدول هي الأفضل بين الدول المتاحه المانيا الدراسه باللغه الالمانيه لي زميل في المانيا انا وهو من المرحله الخامسه انا انهيت الكورس الانجليزي والسنه التحظيريه وهو لسى بيدرس الغه الالمانيه وايطاليا كمان الدراسه باللغة الدوله كوريا الجنوبيه دراسة الطب فيها بالانجليزي لكن مش بكفائة دراسة الطب في احدى دول اوربا .

بالنسبه لي اختبار الايلتس يعتمد على الدوله الي بتبتعثين لها مثلاً ايرلندا تختبرين ايلتس قبل تبتعثين لها والاختبار فقط لتحديد المستوى لما توصلي ايرلندا تدرسي انجلش في الليفل المناسب لك
    بالنسبه لي بولندا تخضعي لي اختبار تحديد مستوى أول ما توصليها وبعد كم شهر من دراستك في المعهد تختبري الايلتس
    المجر كمان تختبري تحديد مستوى وتدرسي 5 شهور وتخضعي لي اختبار first certificate english من جامعة كامبرج وهالاختبار هو أقل صعوبه من الايلتس
    التشيك تقريباً نفس وضع بولندا

هولندا نظامها مختلف عن البقيه في سنه اسمها البريمد فيها الطلاب يدرسون انجليش مع كم ماده علميه وتختبري الايلتس النظام صعب في هولندا نوعاً ما لكن دراسة الطب فيها قويه وكمان فيه تعقيدات طبعاً دراسة الطب في ايرنلدا وهولندا

والتشيك والمجر وبولندا 7 سنوات ونص سنه النص هو كورس الانجلش بالنسبه لدولة هولندا دراسة الطب فيها اول ثلاث سنوات انجليزي واخر ثلاث سنوات بالهولندي اما باقي الدول الي نصحتك فيها كلها بالانجليزي وافضل دوله هي ايرلندا

لأن اللغه الرسميه في هالدوله هي الانجليزيه وهذا عامل قوي في تحسين لغتك الانجليزيه اما باقي الدول المذكوره الدراسه فيها بالانجليزي لكن لازم تتعلمي لغة الدوله حتى تتواصلي مع المرضى خلال دراستك لكن المواد العلميه يتم دراستها بالانجلش مثل ما ذكرت .

مشكور اخوي مآ قصررت على نصيحتك ..

افادني كثيرر كلآمك . . وخلآني اغير تفكيري في ايطاليا

مشكور . . الله يعطيك العافيه ويسهل امورك ي رب

جزاك الله كل خير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.