الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واللي يرحم لكم والديكم ، فرجوا عني هم فرج الله عليكم الهموم - سؤال الهندسة في بولندا

واللي يرحم لكم والديكم ، فرجوا عني هم فرج الله عليكم الهموم - سؤال الهندسة في بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد المعلم
    أحمد المعلم

مبتعث جديد New Member

أحمد المعلم السويد

أحمد المعلم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى ثانوية عامة وانتظر الجامعة , بجامعة لسه الرزق على الله
    • لسه الرزق على الله
    • ثانوية عامة وانتظر الجامعة
    • ذكر
    • حالياً جدة, حالياً مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 14th, 2011, 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم يا أحبتي في الله
    أنا عندي استفسار وسؤال مهم ، انا متخرج من الثانوية قبل سنة
    ومعي نسبة 95% والحمد لله ، وايضا شهادة الايلتس 5.5 من اول اختبار رغم اني لم ادرس في معهد في حياتي كلها بإجتهادات شخصية مني ، والحمد لله انا متأكد لواختبرت مرة ثانية أجيب فوق ال 6 بإذن الله ، المهم
    وودي ادرس في بولندا بكالوريس هندسة صناعية او هندسة مدنية في إحدى جامعات مدينة وارسو تحديدا
    وطبعا على حسابي الخاص !
    فهل المتطلبات الخاصة بي من ناحية اللغة الإنجليزية والنسبة الدراسية للثانوية العامة مستوفيها ؟ ام لا ؟
    لكي ادرس سنة اولى جامعة على طول ؟

واذا جاوبكم نعم ، فكيف التقديم وهل هناك مكاتب معتمدة للقبولات ام لا .؟ او طرقة المراسلة للجامعة افضل !
    ومتى بداية الدراسة للترم القادم ووقت فتح التسجيل !

اما اذا كان جاوبكم لا ، فما هي الدرجة المطلوبة في الايلتس لكي ادخل الجامعة على طول ، وهل أحتاج لأن ادرس اللغة لمدة معينة .؟ قبل السنة التحضيرية !؟

وايضا هل تنصحوني اني ادرس سنة تحضيرية حتى ولو استوفيت كافة الشروط للبدء من سنة اولى جامعة ؟ لاني اخضر وانسي اغلب المواد واذا درستها باللغة الانجليزية حتساعدني في الجامعة ! ام لا ؟

بالله انا منتظركم على احر من جمر والله ، حالتي النفسية صعبة ، سنة راحت علي بسبب اللهو ولكن ان شاء الله نتدارك الوضع
    واللي يجاوب علي او حتى يدعي لي في ظهر الغيب ان شاء الله ما انساه من دعائي له في ظهر الغيب
    وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم في ما معنى حديثه ( ودعوة الاخ لأخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابة )

انتظركم
    محبكم / احمد المعلم
  2. ياربيه كان ودي اساعدك بس انا ماعندي خبر الا في امريكا الهندسه بالجامعه اللي ادرس بها مرررررره سهلللللللللله وكثير السعوديين فيها واظن طالبين نفس درجتك للبكالوريوس بس الماستر اعلي سته
    امممممم هي اسمها جامعه ديتون باوهايو معترف بها من الملحقيه والولايه رخيصه لاتنسانا من دعواتك
    7 "
  3. اللي اعرفه راح تطيح منك سنه اللغه لانك جايب درجه حلوه بالايتلس وهذا المطلوب عندهم

لكن راح تدرس تحضيريه وبعدها على الهندسه

والله يوووووووووفقك

بالنسبه للقبول ماحد يقدر يساعدك ومافي مكاتب تجيب قبول للاسف

بس كلم الدكتور علي الحديثي ادخل على ملحقيه بولندا في موقع الوزارة وكلمه وشوف ايش بيقولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.