الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمه جدا وفيها طلبات من اهل الخبره انتظركم يا اخواني واخواتي

استفسارات مهمه جدا وفيها طلبات من اهل الخبره انتظركم يا اخواني واخواتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية allgreeh
    allgreeh

مبتعث جديد New Member

allgreeh كندا

allgreeh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة المجهول حاليا
    • المجهول حاليا
    • طب
    • ذكر
    • canada, ontario
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 17th, 2011, 07:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شي راح اقولكم المطب الي اكلته رحت عند واحد وكلن يمحده والي وداني له دكتور بالجامعه الله يسامحه بس رحت عنده سلام وعليكم السلام قلت ابي ادرس طب قال خلاص ان شاء الله انت الحين تروح كندا تغلق لغه وعلطول تدخل طب قلت بس سهله ذي
    يوم مشينا عد انلطخنا بالفلوس بس ربك فوق وتفجأنا يوم فتحت البوابه حاطيني بزنس تخصصي بزنس قال لاتزعل نغيره طب وكل شي ارتحت كم يوم
    بديت اسأل في كندا عن الطب كل ما اسأل احد يقول
    مافيه طب بكندا ! عجيب والرجال الي قالي كلمته قال ايه مافيه طب فيه علوم صحيه بعد 3 سنين يفاضلوك مع طلاب كندا والاوليه لهم يعني من المستحيلات ! عد تهاوشنا وطاخ وطيخ
    تواصلت مع المشرف حقي زي العسل وربي كلهم يشتكو ومدري ايش انا الحمدلله قدمت استفسار وجالني الرد على طول الرد كالتالي يقول اذا تريد تحول من دوله لأخرى عليك بالتالي قبول من معهد اللغه وقبول من الجامعه والفيزه ! فقط ولا صجه ولا رجه
    انا الحين ابي منكم خدمه وتكفون ابي قبول معهد لغه انجليزيه في تشارلز وقبول جامعه طب .جراحه. بشري .اعتقد ان الطب السنه الاولى طب عام في تشارلز وكيفية استخراج الفيزه وتصريح الدراسه علما اني بكندا حاليا

واريد استفسر على دراست الطب في تشارلز قال لي احد اشباب تدرس 6 شهور لغه نجحت سنه تحظيريه نجحت طب 6 سنوات وتصير دكتور هل هذا صحيح ؟ ودرسات الطب باللغه الانجليزيه
    الذي تأمرونه به انا جاهز حتى ولو يكون بمقابل بس بالله عجلوا انتظركم لأن ممكن يتغير المشرف حقي في خلال اسبوعين
    هذا الايميل بليز هذا الكلام جدا مهم ahm.ahl@hotmail.com
  2. اول شي انت مبتعث الان او على حسابك ؟

بعدين صدقني لو تروح بولندا افضل لك بمييييييييه مره من التشيك

التشيك كل جامعاتها فيه اختبارات قبول

بولندا فيه جامعتين طالبين ايتلس فقط 5ونص حتى من دون تحضيريه والباقيات طالبين تحضيريه واختبار قبول وفيه 5 جامعات اكيد راح تحصل قبول بأحداهن

اذا تبي قبول معهد ولغه من بولندا رااااااح اساعدك بهالشي
    7 "
  3. انا مبتعث في كندا وبطلب تحويل ومزبط اموري بس المشكله ما اختبرت ايلتس
    طيب انا الحين مقدم اختباري بعد شهر راح اسوي الايلتس
    طيب وش اقوا تشارلز في التشيك ام ماذا
    اوكي
    اذا رحت بولندا يحكو انقلش وكيفية طريقة الدراسه وكم مدت الدراسه ولو بغيت سنت الامتياز بالسعوديه
    طيب كم امكافأه والمعيشه والاجوا خصوص اني بتزوج بعد ماجي يعني كيف لو اطلب اجازه وتذكره نفس نظام كندا !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allgreeh
    انا مبتعث في كندا وبطلب تحويل ومزبط اموري بس المشكله ما اختبرت ايلتس
    طيب انا الحين مقدم اختباري بعد شهر راح اسوي الايلتس
    طيب وش اقوا تشارلز في التشيك ام ماذا
    اوكي
    اذا رحت بولندا يحكو انقلش وكيفية طريقة الدراسه وكم مدت الدراسه ولو بغيت سنت الامتياز بالسعوديه
    طيب كم امكافأه والمعيشه والاجوا خصوص اني بتزوج بعد ماجي يعني كيف لو اطلب اجازه وتذكره نفس نظام كندا !!!
    مو شرط معاك ايتلس جب قبول معهد ولغه وتدرس هنا ببولندا اللغه وعلى حسب شطارتك احتمال تجيب الآيتلس بشهرين او3 وبعدها تبدا بالدراسة الجامعية

تشارلز فيها اختبار قبول اذا مانجحت معك فرصتين الظاهر اذا ماعديت ترجع للسعوديه

اما بولندا عندك جامعات مافيها اختبار قبول مثل ما وضحت لك

بولندا والتشيك مايحكو انقلش لكن تستطيع التفاهم معهم بالآنقلش

والدراسه نفس السعوديه 7 مع الامتياز وتقدر تاخذ سنه الامتياز بالسعوديه وفيه جامعه لوبلين اذا درست فيها تاخذ سنه الامتياز بأمريكا

المكافأه تكفي وزياده والمعيشه رخيصة تقريباً نفس السعوديه معيشتهم

واجوائهم بارده بالشتا بس طبعا مو مثل برد كندا والصيف معتدل يميل للحرارة

والفيزا تجيك وانت جالس بالبيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.