الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين ايطاليا المرحلة السابعة بكلوريوس

مبتعثين ايطاليا المرحلة السابعة بكلوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eddie
    Eddie

مبتعث جديد New Member

Eddie إيطاليا

Eddie , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى medicin , بجامعة university of pavia
    • university of pavia
    • medicin
    • ذكر
    • pavia, pv
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 08:36 PM

كيفكم شباب و بنات المرحله السابعة
    اول شي الف مبروك علقبول في ايطاليا و على ما اعتقد كلكم طب انا اسمي إياد مبتعث من المرحله السادسة و حبيت اساعدكم اذا محتاجين اي معلومات عن الدراسة ، السكن ، ....

والله احنا هنا كنا فئران تجارب يعني اول دفعة و انشالله الي مرينا فيه ما يصير معاكم

الي حابب يتواصل معايا باي سؤال انا حاضر هذا ايميلي و حساب الفيسبوك و يريت تراسلوني عليهم لو محتاجين اي شي

eyad_m12@windowslive.com

https://www.facebook.com/Eyad.Matyury
  2. بالنسبة للسنة التحضيرية ف من شروط القبول لنا اننا نعديها بدرجات معينة تقريبا ما تقل عن 18/30 لكل مادة في اختبارات السنة التحضيرية
    chemistry - physics- biology - math - italian language

والانجلش محتاجين ايلتس اكثر من 5 و طبعن بيعطوكي كورس هنا وللكن المشكله الكورس مره مضغوط يعني بتاخذي 3 شهور لغة ايطالية مع انجليزية و بعدها 3 شهور ايطالي و انجليزي بشكل مخفف مع المواد العلمية (وهذه هيا بالنسبة لنا السنة التحضيرية )

بالنسبة للمعيشة البلد جميلة للحياة الدراسية (PAVIA) بس في الاجازات او في الويك اندز شويه ممله بس في اماكن كثير ممكن تروحيها بالقطار قريبة و جميلة
    ايطاليا ما اقول انها اجمل بلدان اوروبا ولا فيها اشياء كثيرة تذكر بس مع الوقت بتحسي براحة في الحيا فيها

بس نصيحة مني ليكي اذا بتجي هنا منجد حتحتاجي تذاكري بشكل مو طبيعي عشان تعدي اختبار قبول الجامعة ، باذن الله مابيكون صعب لو عرفتي من فين تذاكري ، احنا اتورطنا و دخلنا الاختبار وما عندنا اي خلفيه عنو وانشالله بيساعدونا عشان نجتاز السنة الجاية بس حطي ف بالك ايطاليا دوله جديدة و ليها عيوب و اكبر مثال رسوب الطلاب في الادمشن لاول دفعة و انشالله ما تتكرر
    7 "
  3. شبآآآب معلييش عندي سؤاااااال ششآآطح

وصلتكم قبولات من جآآآآمعة بافيا (كــلية الطب) للدفعة الجديدة المرحلة السااابعة- 2012 ولا بآآقي؟

لأني انلللــحست شوي, على حسب مآآ قريت من كلام الأخ/ إيآآد, إنهاا وصلت , و لكن كلمت شخص ثآىني و قااال لآ

بليييييييييييز افيدوني ب اسرع وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا مشى
    شبآآآب معلييش عندي سؤاااااال ششآآطح

وصلتكم قبولات من جآآآآمعة بافيا (كــلية الطب) للدفعة الجديدة المرحلة السااابعة- 2012 ولا بآآقي؟

لأني انلللــحست شوي, على حسب مآآ قريت من كلام الأخ/ إيآآد, إنهاا وصلت , و لكن كلمت شخص ثآىني و قااال لآ

بليييييييييييز افيدوني ب اسرع وقت

بس انا باحاول استوعب من فين عرفت اسمي
    7 "
  5. يا ريت احد يكتب لنا عن خطواته لما راح لايطاليا
    جلب القبول
    اصدار التاشيره
    مستوى الجامعه الي هو فيها
    العنصريه بايطاليا
    السفاره هل عليها ملاحضات مثل امريكا ولا لا انا اقصد بالسفاره السعوديه بايطاليا عليها ملاحضات مثل السفاره بامريكا
    بالنسبه للتاشيره هل اطلعها من السعوديه ولا اطلع موقته ولا اروح ايطاليا اطلب اقامه دائمه
    كلش شىء تحسه مهم يا ريت تكتبونه
    7 "
  6. إيآآآد إنت كآآتب إسمك ب بدىيآآية الموضوع ,, مالك انلـــــــــــــحــس مخك ولا إيهـ ؟؟ <<

انا عندي سؤال.. إيش الاوراق و المستندات الي لازم اترجمهآآآ؟؟ و بأي لغة ؟ بلييييييييز أفيدوني ب سرررعة لووو سمحتم
    7 "
  7. أخ إيآآآآد ,, سوووري لآني من جد حآآآس إني مصصصختهآآآ سؤااال وراا سؤااال <<

بسسس ح أسالك آآخر سؤاااااااااااااااااااااااال

فهمني قصة الــ ( التسجيل ما قبل الدخول) = pre- enrolment

لآني من جد ما فهمت ؟؟

هوآ لازم أسجل دخولي قبل ما آخذ فييييزآآ ولا بعد ما آخذهاا ولا كيييييييف بالضــبط ؟

سوووري ع الاطآآآلة

دمتم بود
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابا مشى
    أخ إيآآآآد ,, سوووري لآني من جد حآآآس إني مصصصختهآآآ سؤااال وراا سؤااال <<

بسسس ح أسالك آآخر سؤاااااااااااااااااااااااال

فهمني قصة الــ ( التسجيل ما قبل الدخول) = pre- enrolment

لآني من جد ما فهمت ؟؟

هوآ لازم أسجل دخولي قبل ما آخذ فييييزآآ ولا بعد ما آخذهاا ولا كيييييييف بالضــبط ؟

سوووري ع الاطآآآلة

دمتم بود
    الفيزا ما حتطلعك اصلن الا لمى تجيب قبول من الجامعه اللي تبغى تدرس فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.