الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلبة ايطاليا البعثة السابعه ....

مساعدة طلبة ايطاليا البعثة السابعه ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصطفى رفاعي
    مصطفى رفاعي

مبتعث جديد New Member

مصطفى رفاعي إيطاليا

مصطفى رفاعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى طب , بجامعة unviersity of pavia
    • unviersity of pavia
    • طب
    • ذكر
    • pavia, lombardia
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 03:00 AM

اهلين شباب بنات
    انا طالب في ايطاليا في مدينة بافيا
    اذا فيه اي احد محتاج مساعده من الدفعه القادمة لايطاليا وعندو اي استفسار لا يتردد في السؤال وياريت يكون السؤال في المجال اللي اقدر اجاوب عليه
    (للطلبة اللي بيسألو عن جامعة بافيا لدراسة الطب )
    وهذا اسم القروب على الفيس بوك saudi students in italy
    واذا ما لقيتو القروب حتلاقوني انا mustafa refaee
    او صاحبي eyad s.matyury
  2. اخ مصطفى يا ريت تكتب لنا كل شىء صار معك من اول ما جبت القبول الى وصولك لمدينة الدراسه

مثل القيزا وكيف اقدر اجيب القبول وش الاوراق الي لازم اخذها معي وهل لازم اترجمها ايطالي ولا تكفي بالانجلش والمعيشه والعنصريه هناك والسفاره السعوديه بروما كيف مستواها بالنسبه لكم
    7 "
  3. يعطيك ألف عافية عالموضوع.. سؤالي عن دراسة الماجستير في إيطاليا هل يوجد بينكم من مبتعث ماجستير وهل تُدرس بالإيطالية (ياليت).. وإذا تعرف أي جامعات حلوة بالنسبة لتخصص الحاسب أو الاقتصاد تقدر تفيدني بيها أكون لك من الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arthas
    يعطيك ألف عافية عالموضوع.. سؤالي عن دراسة الماجستير في إيطاليا هل يوجد بينكم من مبتعث ماجستير وهل تُدرس بالإيطالية (ياليت).. وإذا تعرف أي جامعات حلوة بالنسبة لتخصص الحاسب أو الاقتصاد تقدر تفيدني بيها أكون لك من الشاكرين
    والله ما عندي اي خلفية عن دراسة الماجستير واعتقد انها تدرس بالايطالي لأنو بس الطب اللي بالانقلش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.