الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تركيآ ،، آي أسئلة عن تركيا . فقط أسأل وعلي الجواب

تركيآ ،، آي أسئلة عن تركيا . فقط أسأل وعلي الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. بعرف إنو الموضوع هاد منزلينه من زمان .. بس بتمنى لاقي حدا يجااوبني :"( .. أنا طالبة سورية درست باليمن سنة ونص بجامعة خاصة طب أسنان .. وبعدا فاضت الأمور الامنية ولهلا أنا اعدة بدون دراسة تقريبا من ثلاث شهوور لانو الجامعة مسكرة .. وأنا سمعت عن جامعة ايجا في ازمير .. وحبيت الحق اسجل استكمال قبل تاريخ 15_8_2015 .. لانو بهالتاريخ بينتهي التسجيل .. بس السؤال اللي بدي جوابه اني هل فيني اسجل عن طريق الانترنت لانو انا عايشه بالامارات وهلا صعب عليي سافر عتركيا .. والوقت محدود ومو بايدي .. وتاني سؤال هو هل القسط مجاني للسوريين ولا لا .. وكمان بدي اعرف انا بجامعة خاصة بيقبلو استكمال عندهم وجامعتهم حكومة .. وبدي اي عنوان الهم مشان اراسلهم مشان باقي الاسئلة.. حساب فيس بووك او ايميل او رقم للتواصل .. رجاااءً محتاجة للرد لانو التسجيل بيسكر بعد اربع ايام :"(((((((((
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar_ramadi
    ساره انا اعرف احد بيساعدك
    بس يمكن الجامعات ما تعفي عن الرسوم بالكامل
    اذا تريدي اشوف لك الموضوع
    Anwaralramadi@gmail.com
    شكرا كثير الك .. إي أتمنى تشوفلي الموضوع لو هو سهل عليك وما ياخد منك وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar_ramadi
    طيب
    بس اريد اعرف معدلك بالسنتين الأولى والثانية
    وكم معلومه عنك
    بالسنة الأولى قدمت كل المواد الا مادتين ف نزل المعدل التراكمي لل 1 .. والسنة الثانية قدمت بس الفصل الأول يعني بس اربع مواد لانه لما صارت الحرب مالحقت قدم باقي المواد فنزل معدلي كثير لل 0.1 .. بس علاماتي تقريبا كلهم فوق السبعين والثمانين .. شو المعلومات اللي بتحتاجها بالضبط انا جاهزة ..
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.