الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااام لطلاب بولندااا!!!((نستقبل استفسارتكم وأسألتكم))

هاااااااام لطلاب بولندااا!!!((نستقبل استفسارتكم وأسألتكم))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Co?
    Co?

مبتعث جديد New Member

Co? بولندا

Co? , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى student , بجامعة WARSAW UN.
    • WARSAW UN.
    • student
    • ذكر
    • WARZSAWA, WOLA
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 05:37 AM

السلاموعليكم ورحمة الله وبركاته........،،،
    كيف حالكم يا شباب؟؟وايش هي احوالكم،،،
    احب اهني الشباب المقبولين بنظام الابتعاث((وخاااصة طلاب بولندا)) واقول لهم إلى الأمام ياشباب وان شاءالله تنبسطون بهالدولة المتواضعة والجميلة،،،،،،
    ------------------------
    اي سؤال يا شباب وشابات عن الدراسة واللغة واي شي عن الدولة يسأل وبيلقى الجواب ان شاءالله!!<<<<بس لا تجون تسألوني عن متى حجوزاتكم واي سؤال تقدر الوزارة تجاوبكم عليه خخخخخخخخخخخخ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    حياكم ياشباب مرة ثانية،،،ونصيحة اخ من الاول،،،لا احد يجي وجيبة مطفر<<<لان ماراح ينزل لكم راتب من البداية-يعني جيبوا معكم كذا يورو<<<سلف ولا دين,,, مو شغلي خخخخخ،،،،،،،
    ------------------------------
    سلاموعليكم :-)
  2. هلاااااااااااااااااابك واللـــــه

تــدرري انا امس[ صليت صلاه الاستخارره ] على اني اروح بولندآ ولا لا

واليوم جيت انت لنا المنتـــدى< ان شاء الله تكون بشاره خيررررر

بس عندي سؤال [ صوغنن] لاتقولين وزاره تجاووبك لو سمحت عشان لاجيك وارسو بعجره

و......الخ ههههههه

الحين طلع قبوولي اوكي , وش الخطوه الجآيه الي لازم اسويها

انا اقدم على جآمعه ولا وشـــو؟
    7 "
  3. اهلين ياحبيبي،،،بالاول انا ولد خخخخخخخخخ،،،
    وثاني شي عندي دوام بكرة ومواصل ،،،،((اقصد اليوم))
    اذا طلع قبولك،،خلاص يعني ضامن البعثة بجيبك،،وبالنسبة لتقديم الجامعة،،الوزارة تخلص لك كل الامور<<<اذا كنت حاط من اول جامعة وارسو؛<<<<يعني ما تحتاج مراسلة ولا هم،،تكي بالبيت و شغل الشيشة وانتظر مكالمتهم ههههههههه،،
    حياك ياحبيبي ببولندا،،،بس الله يعينكم البرد بدا يجي،،،ترى درجة الحرارة توصل على السالب 25 ،،،،،
    7 "
  4. ياخخخخخي ادري انك وولد ههههههههه

كاتب [ لاتقولين]< من الحووسه ,< عاش مرقع

المهـــــم

ياخي واالله جآنكو ياباردزو < [مدري كذا صصح]

ولا قصـــــرررررررت معنآ يعطيك الف عافيه

ويلا عآد ياخي نآم السهرررر يرهق الجسم ولا يساعد على الاستذكار< قاريها في [التقويم الهجري]
    7 "
  5. يا ناس يا عالم ايش الاشاعات هذي !!! اول سنة الي هية التحضيرية تدرسون انقليزي و كورس بولندا (لازم) عشان تمشي حالك في مطعم ولا اي مكان تقدر تتفاهم مع الناس.... و اول سنة طب كلللللللله انجليزي و في حصة وحدة بس بولندي في الاسبوع (شاعة و نص في الاسبوع بس) و ثاني سنة نفس الشي.... و ثالث سنة مافي بولندي....لاحد يقول شي قبل ما يتاكد.....الراتب هناك 1310 يورو ( 1 يورو = 3.60) زووتي.... و البلد رخيصة...اجار الشقق قاعد يرتفع ارتفاع مجنون... بين ال 1800-2200 زووتي للنفر.. بس لو تسنو كل 2 بع بعض اوفر...يعني يخلص الشهر و في جيبك 300 يورو بالراحة 1500 ريال كل شهر توفير حلو...انت بالراتب حقك الي هناك عايش زي المللللللللك تتفل على كل الناس ههههههههههه... كشخة و حركات.. اول ما رحنا كان اليورو 3.89.. و الحين كل ماله ينزل ينزل و احنا الي ماكلينها....اي سؤال ارحبوا ( the_noisy_devil@hotmail.com) مسنجر و سكايب
    7 "
  6. يا اخي co...انا الان سآتي اللى شقتك عشان نناقش انو وين حيسكنوا الطلاب...هذول اخواننا اول شي قبل ما يكونوا فلذة كبد وطننا و مملكتنا الحبيبة....و نحاول ان نجد لهم سكن.. يا شباب اي سؤااال نحن موجودين زي اخوامكن الكبار و لن نقصر في اي شي.. اي سؤال في بلدكم.. اسئلة دراسة ؟ محلات؟ سكن؟ شقق؟ اقامات؟ اكل؟ و اللطلاب الصايعين و الذين يريدون الفلة و العياذ بالله لدينا اجوبة ايضا لاسئلتكم و اي شي تبونه !!!! هههه وش رايكم في العربي بس !! والله شباب و بنات لاحد يستحي احنا اخوانكم انا موجود 24 ساعة على النت و ايميلي و رقم تلفوني فوق موجود في الخدمة
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

حابه اسالك عن الدراسة في جامعة وارسوا كيف يعني من ناحية الشهادة
    وعن الطب بوجه الخصوص كيف راح تكون الدراسة صعبة

وعن اهل البلد كيف هل هم حبوبين ام همجيين زي امريكا

يعني هل يرحبوا بالاجنبي ام بنظروا له نظرة غريبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.