الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مهــــم طلاب الطب في بولندا و طلاب بولندا

تقرير مهــــم طلاب الطب في بولندا و طلاب بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد عايض
    احمد عايض

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد عايض الولايات المتحدة الأمريكية

احمد عايض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الي الآن محتار , بجامعة الي الآن محتار
    • الي الآن محتار
    • الي الآن محتار
    • ذكر
    • اممممم اتوقع شيكاغو, امممم اتوقع شيكاغو
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 26th, 2011, 02:25 AM

سلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    شباب بولندا عندي كم سؤال والله مشغل بالي مرررررررررررررة
    انا خريج ثانوية شرعي و اختبرت اختبار الهيئة للتخصصات الصحية تحويل من شرعي الي علمي
    و نجحت كان اختبار مرررررررة صعب و بعدها درست دبلوم عمليات جراحية ة تخرجت و توظفت

ـــــ الان ابي ادرس طب هل يقبلوني و ما هي افضل الجامعات و المدن مثل ما انتم عارفين سعودي من ناحية ( فلة و رخيصة و قريبة من الملحقية السعودية)
    ـــــ (مهــم) سمعت ان الموظفين الي في الملحقية السعودية في بولندا معقدين و غير متعاونين و المكنب الرائسي في المانيا
    ــــــ ان ابي ادرس علي حسابي الخاص و بعدين التحق بالبعثة ( كيف الامور صعب ولا سهل و هل في امل ) اخاف اخسر الوظيف و لا انقبل بالبعثة
    ـــــــ كم تكلفة دراسة اللغة مدة ستة اشهر ( المعهد و السكن مع عايلة و المصروف )

اللــــــــــــــــــــــــــــه يوفقكم جميعا
  2. أقترح عليك الذهاب لقسم معادلة الشهادات في الوزارة وتسألهم عن موضوعك

أما موضوع القبول الامر بسيط وعندك دول كثيرة تقبلك لكن تأكد من حكاية معادلة الشهادة

نصيحة لا تستقيل من وظيفتك أبدا لكن حاول تأخذ أجازة استثنائية أو بدون راتب أكبر وقت ممكن ممكن البلد أو الدراسة ماتناسبك وتقرر الرجوع لاسمح الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة POLAND2011
    أول خطوة فكر بمعادلة الشهادة

ترى مصيرك ترجع لهم وتطلب معادلة
    انا احمدعايض
    طيب اول خطوة وين اروح ؟
    اجيب قبول جامعي لا قدم علي قسم المعادلات بالوزارة

الشي الثاني قدت علي كل لجامعات السعودية لكن ما قبلوني قالو انت شعرعي . وش الطريقة الان والله اي تايه لا عرف وش اسوي
    اللهم يرحم والديك اذا عندك معلومة وقولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.