الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الإمارات وأوكرانيا !!

استفسار الإمارات وأوكرانيا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xUaEx
    xUaEx

مبتعث جديد New Member

xUaEx الإمارات العربية المتحدة

xUaEx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى هندسة طيران , بجامعة الجامعة الإسلامية بماليزيا
    • الجامعة الإسلامية بماليزيا
    • هندسة طيران
    • ذكر
    • أبوظبي, أبوظبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 09:28 PM

السلام عليكم ... كيف الحال شباب ؟؟

اممم ... فكرت اروح ادرس في اوكرانيا ... بس انصدمت لما فتحت موقع وزارة التعليم العالي الإماراتي ... لقيت 3 جامعات بس في اوكرانيا معترف فيها !!

هذا الرابط .. https://www.mohesr.gov.ae/ar/Documents/Ukraine.pdf

ا
    نا افكر ادرس هندسة طيران ... يعني لازم جامعة معترف فيها !!

حد عنده فكرة عالموضوع ؟؟
  2. يا اخوة يا كرام بلاش مزاودات مش صحيحة بحق اوكرانيا
    انا الان لي في اوكرانيا 7 سنين ، يوجد في اوكرانيا علم لم يريد العلم ويبحث عنه
    بالنسبة للامان انا لا انكر انه يوجد بعض المشاكل تحدث مع العرب في الملاهي الليلية في المدن الكبيرة
    افضل مدينة للدراسة والتي لايوجد بها مشاكل مع الاجانب هي سيمفروبل ، ويوجد بها عدد لابأس فيه من المساجد والجمعية الاسلامية / والاكل الحلال
    7 "
  3. new man 2012 شكلكـ من حقين المكاتب وحاابب تورط الشباب وتستفيد انت من الدراهم مافي احد يمدح اوكرانيا الا ولو مصلحه بالعربي بيكون شغال بامكتبه وأغلب حقين المكاتب نصابين انتبهو ياشباب .. احنى فى زمن اللى بيقولك مصلحتى فوق كل شئ انتبهو من حقين المكاتب .. واسألو مجرب
    7 "
  4. حبيت اقول كلمه بس لتوضيح فكره
    اوكرانيا تقريباً ارخص دولة ممكن تقدر تدرس فيها بالجامعات..سواء كنت خليجي او غيره
    ولكن للاسف اغلب الشباب الي بيرووحوو يدرسو هناك يفكر نفسو صار ملك .. انت اوكي جاي تدرس وما فيها شي تطلع ترفه عن نفسك شوي
    ولكن اكثر الشباب من كل الجنسيات العربيه " يحبون يجربون كل شي "حتى لو كان هالشي حرام .. سواء كان قمار او سكر او دعاارة "لان كل شي متوفر و رخيص و الطالب جاي وشبعان ويبي يجرب
    يعني واحد معاه فلوس و زياده عن مصروفه اكيد بيجرب اشياء جديده

لله الحمد حصلت على بالبكالوريوس بالطب من مدينة فينيتسا في اوكرانيا من كذا سنة .. والدراسه بـ اوكرانيا والله قوية
    مو تزكيه لـ هالجامعه او عشان شي ثاني ..لان كمان هالجامعه الغو الاعتراف فيها سمعت من كذا طالب ولا اعرف السبب
    العنصريه في هالبلاد موجوده ولكن .. الي يدور مشاكل بـ يلقاها

ونصيحه لله ... اذا انت مقتدر مادياً و تقدر تدرس باي دولة ثانيه تكون اقوى من اوكرانيا .. هالشي بيكون لصالحك
    اما اذا مصاريفك محدوده فـ اوكرنيا حل جيد
    وكل دولة فيها مشاكل وفيها صعوبات .. ولكن الاخوة نتمنى بس الي عنده معلومة اكيده يكتبها .. ولا احد يكتب او ياخذ كلام من النت او من شخص فاشل و يثبت هالشي
    لان حرام هالشي
    والله كلامي هذا مو دعايه حق اوكرانيا .. ولكن الحق يقال

وبالاخير ما لنا الا نقول لك ... الله يكتب لك الخير و يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.