الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااام لطلاب بولندا ^^

هااام لطلاب بولندا ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث طمح
    مبتعث طمح

مبتعث جديد New Member

مبتعث طمح بولندا

مبتعث طمح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب , بجامعة اذا حصلت على قبول علمتكم
    • اذا حصلت على قبول علمتكم
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 10th, 2012, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود التقديم لدراسة الطب في بولندا فماهى الجامعات والمعاهد المعتمدة لدى الوزارة ومتى يفتح باب التسجيل

اتمنى التفاعل معاي وشكرا
  2. هــــــــــلا اخــــوي ماطلبت شي التقديم للجامعات البولندية بشهر 5 (MAY) وكل جامعة لها موعد للاختبار القبول , وبما انك معاك ايلتس مايحتاج تاخذ للغة , واختبار القبول هو اللي يحدد دخولك مباشرة للكلية الطب يعنى سنة اولي مباشرة , اي سؤال اخوي انا جاهزة
    7 "
  3. اختى روزي انا ممنون لك انك عطيتيني وجه ورديتي بس اختى انا ماعندي ايلس ابي ادرس لغة انجليزي كمان ببولندا فياليت اختى تعلميني معاهد اللغة المعتمده وكيف اقدر اجيب قبول مشروط باللغة واشكرك مره ثانية اختى
    7 "
  4. قبول اللغه تراسل المعهد وتقول له انك من بعثة الملك وقبول الجامعه نفس الطريقه تراسلهم وتقولهم ابغا قبول مشروط
    بالنسه للمعاهد هم اثنين واحد في وارسوا وواحد في اوليشتن حق اوليشتن انحش عنه ميه في الميه سعوديين لاكن حق وارسوا مدري عنه يقولون كويس
    بالتوفيق
    7 "
  5. العفو اخوي مبتعث المعاهدة المعترف بيها معهدين 1- معهد وارسو وهذا رابطوUniversity of Warsaw - Centre for Foreign Language Teaching
    -معهد اوليشتين وهذا رابطو How will EPIC prepare me to study in English?
    - وفي هذا الرابط المسؤولين الا تتوصل معاهم للحصول على قبول بولندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.