الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الذين يدرسون في جامعة وارسو الطبية مساعدة بليـــــــــــــزززز خصوصاً اختي ro0oza

الذين يدرسون في جامعة وارسو الطبية مساعدة بليـــــــــــــزززز خصوصاً اختي ro0oza

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عوض المطيري
    محمد عوض المطيري

مبتعث جديد New Member

محمد عوض المطيري بولندا

محمد عوض المطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة وارسو
    • جامعة وارسو
    • طب
    • ذكر
    • وارسو, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 15th, 2012, 05:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة
    (رجـــــــــــــــــاء الي عنده اجابة لايبخل علينا )
    انا عندي كم سؤال عن جامعة وارسو الطبية الله يعينكم تحملوني
    اول شي متى يفتح التسجيل في الجامعة ؟
    كيف طريقة التسجل؟ انا دخلت الموقع بس م وجدت رابط للتسجيل هل هم يضعون رابط اذا فتح التسجيل ولا كيف؟
    ثاني شي كيف القبول هل هو صعب ؟وهل الجامعة زحمة ؟ وهل يوجد طلاب سعوديين كثر ؟
    ثالث شي كيف الدراسة هل هي صعبة ؟
    وسامحوني على الاطالة
  2. وعلــــــــــــــــــــيكم السلا م .....
    هـــــــــــــــــلا اخوي, القبول يفتح بجــــــــــــــامعة وراسو بشهر 5 (MAY) والتسجيل اون لاين لماينفتج التسجيل في موقع الجامعة , والقبول معتمد على اختبار القبول حسب ماتحدد وقتو الجامعة في ثلاث مواد (الاحياء , والفيزياء ,والكيمياء ) وفي موقع الجامعة موجودة المواضيع المطلوبة للاختباروتعتبر جامعة وارسو من اصعب اختبارات القبول ببولندا لكثرة المواضيع الداخلة في الاختبار فقط هذا الا اقصدو اما مابعد القبول كما هو المتعارف عليه تذاكر تنجح ماتذاكر ماتنجح , ومافيها زحمة بالسعوديين الوضع عادي ................. اتمنى انى المعلومات هذي تفيدك واسفة على التاخر على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.