الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم في اوكرانيا

وش رايكم في اوكرانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاحمد
    الاحمد

محظور

الاحمد غير معرف

الاحمد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دبرسن
    • جامعة دبرسن
    • طالب
    • غير معرف
    • دبرسن, هنقاريا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

December 21st, 2007, 02:10 PM

ياشباب حبيت استفسر عن دراسة الطب في أوكرانيا وكم تكلفة الدراسة الطب ووكم تكلفة المعيشة
  2. 1200 دولار في السنة -تكلفة الجامعة-

السكن الشهر بـ 100 الى 300 دولار اتوقع

المعيشة رخيصة والتكاليف رخيصة حسب كلام اخوي ( لانه زارها قبل اسبوعين وجلس فيها اسبوع )

واخذ هالمعلومات من سفارتنا هناك

لكن لغة الدراسة هي اللغة الروسية وليست الانقليزية

والله يوفقك
    7 "
  3. بالله عليك لا تيجي على اوكرانيا لأنها بلد سيئة للغاية والحياة مقرفة للغاية
    والاسعار مرتفعة للغاية والملل يصل ذروته في اوكرانيا
    والشعب 24 ساعة قالب وجهه
    والدراسة ماشية بالرشاوي ادفع بتنجح

نصيحتي الك دور على اي بلد ثاني غير اوكراينا
    روح الصومال اشرفلك
    7 "
  4. أنا حاليا طالب بأوكرانيا سنة تحضيرية
    يعني لغة
    لكن الدراسة هنا ابدا م سهلة يعني السنة التحضيرية ندرس فيها
    لغة روسية وكيمياء وفيزياء واحياء ورياضيات كاه بالروسي
    واما بالنسبة للرشاوي اي مكان بالعالم
    انا اقاربي في جامعة 6 اوكتوبر بمصر ولا يداوموا ولا شيء وفي الأخر يمشي
    عندنا كثير طلاب ابائهم دكاترة
    وكلهم ينصحوا بالطب في اوكرانيا
    والله يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا مشترك جديد في المنتدي وبصراحه المنتدي مفيد جدا جد انا اخوكم من اليمن وانشالله بدرس في اوكرانيا ولين الحين لسه مارحت بس حاب اعرف شي في كل مشاركاتكم قلتوا انه الدراسه بالروسي وانا حاب ادرس طب بالانجليزي لانه بصراحه انا جلست ادرس 12 سنه انجليزي يعني من صف اول لين صف ثالث ثنوي صعبه انه اجي واغير اللغه في سنه وحده وايش من لغه والله ماعرف فيها كلمه بس بعد في عندي مشكله الي اهيه في حاله انه درست بالانجليزي علي حسب ما انا مخطط هل بيكون من السهل انه اواصل حياتي وكلامي مع الناس بالانجليزي هناك ولا كلهم هناك مايعرفوا الا روسي يعني لو ابا شي بجلس ساعه استخدم لغه الاشاير وثاني شي لو في حد عنده معلومه عند الدراسه في دول اوربا بالانجليزي بمبلغ متوسط يعني بحدود 3500 دولا بالسنه وبدون ما ادرس سنه ثانويه عامه ثانيه نفس نظام المانيا اكون له شاكر لو يدلني لانه انا لين الحين ظاعت عليه سنه وانا جالس احاول من جامعه لجامعه والسبب هوه الانظمه الي كل شويه تتغير وجزاكم الله الف خير
    7 "
  6. الاخ العزيز lonesome slave
    جزاك الله خير علي هالمعلومات اخوي انتا نوي ادرس بجامعه خاركوف للصيدلة ماجستير انشاء الله وسمعت كلام عن المدينة انها مشاكل وذبح والسكن غالي مع العلم ان التعليم العالي اعترف بخاركوف للصيدلة فقط هذا العام بس ما نزلوه بموقع الوزارة ارجوا ان تفيدني كم السكن خارج الجامعه بس قريب منها سكن ممتاز غرفتين وصالة وهل استطيع ان ادرس المقررات بالانكليزي مع العلم انني سوف اخذ لغه روسية لنفسي ولكي افهم البلد واتعامل مع الناس ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.