الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متورط في الصين ومحتااااجكم !!!

متورط في الصين ومحتااااجكم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد كويس
    ولد كويس

مبتعث جديد New Member

ولد كويس الصين

ولد كويس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى بإذن الله طب أسنان , بجامعة لم يتقرر
    • لم يتقرر
    • بإذن الله طب أسنان
    • ذكر
    • لم يتقرر, جدة
    • الصين
    • Jun 2010
    المزيدl

March 20th, 2012, 04:21 PM

السلام عليكم
    أنا ياجماعة مبتعث للصين تخصص طب بشري والدراسة هنا مرررة سيئة باللغة الإنجليزية بسبب أن الدكاترة لغتهم ضعيفة والحين حاب أنقل البعثة لدولة أوروبية مثل بولندا أو المجر
    أول شي حاب أسئل إذا أحد منكم يعرف أحد قد نقل بعثة من دولة آسيوية لأوروبا ثاني شي كيف الدراسة هناك لتخصص طب الأسنان هل صعب ومعقد ؟ وهل القبول صعب علما بأن لغتي الإنجليزية متوسطة !!
    ولكم مني جزيل الشكر !!
  2. شي طبيعي إن الطب صعب ويحتاج جهد بس في فرق بين شي صعب وشي معقد .... بعدين أنا سألت عن القبول هل هو صعب وإلا سهل لطب الأسنان
    وإيش المتطلبات .. بعدين أنا سمعت إن فيه إختبار قبول هل من الممكن إجتيازه بكل سهولة ..
    7 "
  3. أنا شكلي حكنسل البعثة وبروح أدرس على حسابي من جديد وأقدم على البعثة مرة ثانية هل في أمكانية وإلا خلاص مكتوب علي الصين مافي فرار منها ؟؟
    لأن فعلا قالو ماتقدر تحول إلا على وحدة من دول شرق آسيا اليابان أو كوريا أو تايوان وأنا خلاص طابت نفسي من هالدول لازم تدرس لغتهم وتدرس التخصص بلغتهم بعد غير كذا ماتنفع !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كويس
    أنا شكلي حكنسل البعثة وبروح أدرس على حسابي من جديد وأقدم على البعثة مرة ثانية هل في أمكانية وإلا خلاص مكتوب علي الصين مافي فرار منها ؟؟
    لأن فعلا قالو ماتقدر تحول إلا على وحدة من دول شرق آسيا اليابان أو كوريا أو تايوان وأنا خلاص طابت نفسي من هالدول لازم تدرس لغتهم وتدرس التخصص بلغتهم بعد غير كذا ماتنفع !!!
    والله ما ادري عنها ولكن اسال قبل لا تسويها لانه يمكن فيها كم مخاطرة ...واذا بتروح على احسابك روح الى دول عربية(مصر...) لانه رخيصة البعض طوالي تدخل سنة تحضرية ...والله يعنيك

هل تقدر تفيدني ليش ما تبغى الصين ...هل هو بسبب لغتهم او من التدرس؟؟ وفي اي جامعة انت ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كويس
    أنا شكلي حكنسل البعثة وبروح أدرس على حسابي من جديد وأقدم على البعثة مرة ثانية هل في أمكانية وإلا خلاص مكتوب علي الصين مافي فرار منها ؟؟
    والله ما ادري عنها ولكن اسال قبل لا تسويها لانه يمكن فيها كم مخاطرة ...واذا بتروح على احسابك روح الى دول عربية(مصر...) لانه رخيصة البعض طوالي تدخل سنة تحضرية ...والله يعنيك

هل تقدر تفيدني ليش ما تبغى الصين ...هل هو بسبب لغتهم او من التدرس؟؟ وفي اي جامعة انت ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.