الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياريت تساعدوني في كم سؤال عن بولندا من ناحية(المعيشة-السكن-البنك-التأمين الطبي)

مساعدة ياريت تساعدوني في كم سؤال عن بولندا من ناحية(المعيشة-السكن-البنك-التأمين الطبي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور فهد
    الدكتور فهد

مبتعث مستجد Freshman Member

الدكتور فهد بولندا

الدكتور فهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طالب , بجامعة Medical University of Silesia in Katowice
    • Medical University of Silesia in Katowice
    • طالب
    • ذكر
    • Katowice, Katowice
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 9th, 2012, 02:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب محول من امريكا الى بولندا في(جامعة غدانسك الطبية-مدينة غدانسك) والحمدلله معظم الاجراءات خلصتها من فيزا وقبول والان انا في السعودية وراح اطلع انشاء الله على غدانسك في شهر 6 jun وعندي كم اسفسار ياريت تساعدوني فيه عشان صراحة عندي مخاوف من المرة الاولى لمن طلعت الى امريكا من ناحية ابعض الاجراءات.
    1- لوسمحتوا انا دحين ابغا شقة تكون قريبة من الجامعة وسعرها ممتاز( غرفة- صالة مطبخ-حمام) وماعندي مشكلة اي واحد يعرف او ساكن قريب من الجامعة ارسله فلوس بس عشان يحجزلي شقة؟
    2- ابغا اسالكم عن المشرف اسمه علي عمر الحسن من ناحية(تعاملة مع الطلاب-الدراسة-صرف الرواتب-الرد على الاستفسارات الايميل او الجوال او البوابة الالكترونية)
    3-صرف الرواتب: لمن اجي انشاء الله الى بولندا ما هي الاجراءات اللي لازم اسويها حق البنك عشان ارسلها للملحقية وينزلولي الراتب؟ وماهوا البنك الممتاز؟ هل الطلاب المحولين من دولة الى دولة يتأخر عنهم الصرف ولا لا ؟
    4-اخر سوال عن التأمين الطبي: ماهي الاجراءات حقت التأمين الطبي عشان احصل عليه؟ هل الملحقية متعاملة مع شركة محدد في بولندا للتأمين الطبي ولا لا؟

اي واحد يدرس في الجامعة او ساكن قريب من الجامعة يعطيني رقمة او الايميل عشان اقردر اتواصل معاه.

معليش يا اخوان ثقلت عليكم بالاسئلة بس والله مررة محتاجها واي واحد يرد على اسألتي اكون شاكر له والله يوفق الجميع.

والله يجعلها في موازين حسناتكم .

شكرا.....

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum11/thre...#ixzz1uK4R2Umz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.