الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة طلاب ايطاليا - تخصص طب

ممكن مساعدة طلاب ايطاليا - تخصص طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet fatoom
    sweet fatoom

مبتعث مستجد Freshman Member

sweet fatoom ألمانيا

sweet fatoom , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Humanmedizin , بجامعة Philipps-Universität Marburg
    • Philipps-Universität Marburg
    • Humanmedizin
    • أنثى
    • Marburg, Hessen
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 8th, 2012, 07:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي اسئلة الى طلاب ايطاليا الدارسين طب ...

من ناحية الدولة والدراسة والجامعات ..

درجة الامان بالدولة ؟
    عنصرية الشعب ؟

كيف نحضر القبول هل الطالب نفسه يحضره او بالملتقى نحصل عليه ؟؟
    هل فقط الطلاب موجودين في جامعة بافيا ؟؟
    هل استطيع الدراسة في جامعة روما لاسبينسا او جامعة سان رفاييل بميلانو تخصص طب ؟
    ماهي اجراءات الفيززا ؟

وارجوا مساعدتي
    وعذرا على الاطاااالة

وشكرررا لكم جميعاً
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

انا ان شاء الله افيدكم بما لدي ... مع العلم انه انا لسه ادرس معهد " لغة " وبعدها ان شاء الله ماجستير في العلوم الطبية

ج1/ الأمان ممتاز جدا بالنسبة لما نسمعه من الاشاعات وهذا هم يعتمد على المدينة وموقعها ...بس .... لا تخاف كل شي تمام

ايضا العنصرية تعتبر احسن من الدول المجاورة لها ... بس ... بعض المدن بتشوف ان الشعب ما يحب يحتاج بالاجانب امثلنا ... انا من وجهة نظري القاصر اشوف ان الشعب حبوب ولطيف جدا

ج2/ قبول المعهد يجيبوه لك الملحقية الثقافية في روما .... انت تقدر تدخل على موقع البرنامج وتشوف ارقام الملحقية وبريدهم الالكتروني وتراسلهم ... وبالعادة القبول اذا كلمت الملحقية ما ياخذ يومين ويكون في ايميلك

ج3/ لا الطلاب موجودي في اكثر من مدينة بس بافيا مشهورة بالطب لذلك اغلب اول كل الطلاب يختارون بافيا لدراسة الطب.... انت لما تخلص معهد ان شاء الله .. راح تدور لك جامعة على كيفك ... يعني انت مخير ولست مسير

ج4 / هنالك مجموعة من الجامعات الموصى بها من قبل البرنامج بإمكانك الاطلاع عليها ... وهذه هي فقط التي تستطيع الدراسة فيها ....

ج5 / اجراءات الفيزة اذا ماكنت عارفها بالضبط "تحتها خطين" راح تتبهدل .... ولكن الاجراءات سهل اذا عزمت ان شاء الله ... راح افرد لها جواب خاص ... وتحت امرك

اتمنى ان افدتكم بشيء ولو القليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.