الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المجر فقط

لطلاب المجر فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العازمي
    العازمي

مبتعث مستجد Freshman Member

العازمي غير معرف

العازمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دبرتسن
    • جامعة دبرتسن
    • طالب
    • ذكر
    • دبرتسن, دبرتسن
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

January 30th, 2008, 06:57 AM

احبتي الكرام بعد التحية كل ما اتمناه وحتى اكون اصدق جل ما اتمناه هو ان يثمر هذا التعاون الجلي نوع من المودة والألفة بيننا مما يجعلنا كالجسد الواحد في المجر .....I hope that
    احبتي ابو ؤئام وزاهي بحكم انكم ذهبتم للسفارة المجرية نريد منكم وصف كامل وشامل للسفارة مما يسهل على الاخوة الذهاب اليها بكل يسر ((في اي شارع وفي اي حي ..الخ ))
    اخي وحبيبي بيتر المجري بكل ايات الشكر والعرفان والامتنان اقول لك ان العجزعن قول الشكر هو اسمى ايات الشكر كم انا والله عاجز عن شكرك
    محمد العيفان يابناخي SWEETS20007@ I هذ هو ايميلي
  2. اشكر اخي العازمي والسفارة زي ما قالوا اغلب الاخوان في حي الواحة روح لطريق الملك عبدالله لما توصل عند الممشى على يدك اليمين اطلع على الخدمة راح تحصل اخر الممشى اشارة امش سيد بعد ما تسير الاشارة خضراء امش الى ان تحصل لوحة على يدك اليمين على جدار ابيض كبير مكتوب فيها شارع الشيخ حسين بن حسن ادخل من عندها وامش الى ان تحصل ارض كبير على يدك اليمين لف من عندها يمين اول لفه يسار تجيك ادخل معها وامش الى ان تحصل السفارة على يدك اليمين وراح تحصل قدامها غرفة صغيرة للحارس انزل ودق الجرس
    طبعا هي ما تفتح إلاالسبت والاثنين والاربعاء من الساعة 9الى الساعة12 ارجوا اني وصفت توصيف واضح
    واحب ابشركم انا رحت الوزارة اليوم وسألت الدكتور الحربي المسؤول عن طلاب المجر وقال ان القبولات على اخر الاسبوع الجاي توصل فإلي ما خلص اوراقه يعجل
    تقبلوا تحياتي
    اخوكم
    ابو وئام
    7 "
  3. يعطيكم العاافية جميعا

اهو من وصف ابو وئام باين انه وصف دقيق

وعقبال من نصدق اوراقنا منه يااارب

وان شاء الله يصدقوا في قولهم على الأسبووع الجاااي

وااهم شي انه نحسسهم انو مو مستعجلين وبتلاقى قبولاتنا توصل بسررعة لأنهم عندهم الحاسة السادسة

بالتووفيق للجميع يارب
    7 "
  4. طيب يا جماعه انا دحين ما اقدر اكمل الاوراق لانو عندي اختبارات

لو جات القبولات متى يكون السفر؟

ارجو الافاده

واحب اشكر كل الزملاء اللي قدمولنا المساعده الله يوفقهم ويوفق كل المبتعثين يا رب

وشكرا,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.